تحميل برنامج جدار ناري بلا روت

تنزيل برنامج NoRoot Firewall لأجهزة أندرويد - جدار حماية لا يتطلب صلاحية الروت Root مع واجهة بسيطة وميزات قوية. 

NoRoot Firewall عبارة عن تطبيق جدار حماية تستطيع من خلال إستخدامه منع أي تطبيق من الوصول إلى الإنترنت ولا يتطلب امتيازات الجذر NoRoot تمامًا كما يوحي اسمه. في كل مرة يحاول أحد التطبيقات المثبتة على جهازك الوصول إلى الإنترنت ، ستتلقى إشعارًا ويمكنك اختيار السماح بالاتصال أو رفضه.

من واجهة التطبيق يمكن البدء عن طريق الضغط على زر Start لإنشاء إتصال vpn أو إتصال عبر شبكة إفتراضية خاصة وهمية بحيث لا يتم إنشاء اتصال vpn حقيقي ولا يتم إرسال أي بيانات إلى خوادم خارجية. ويستخدم NoRoot Firewall هذه الميزة فقط لغرض معرفة ما إذا سيتم منع رزمة البيانات أم لا.

من خلال علامة التبويب APPS في تطبيق NoRoot Firewall ، يمكنك تحديد التطبيقات التي ترغب في السماح لها بالوصول إلى الإنترنت. في المقابل ، يمكنك أيضًا القيام بذلك تلقائيًا عن طريق رفض أو السماح بالوصول للإنترنت لتطبيقات متعددة في وقت واحد.

في علامة التبويب سيتم إستعراض أي تطبيقات معلقة وفي إنتظار الوصول ، بينما تتيح لك علامة التبويب Access log الإطلاع على سجل الوصول.

تطبيق NoRoot Firewall هو جدار حماية يوفر ميزات قوية وسهل من حيث الإستخدام. لا يطلب أي أذونات بعد تثبيته هو شيء رائع. ويختلف اختلافًا جذريًا عن التطبيقات المماثلة التي يُطلب منك فيها غالبًا قبول أذونات معينة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
NoRoot FirewallGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد ( يختلف حسب الجهاز ) تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  NoRoot Firewall - Google play
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/NUTCNyfSPs8
تحميل برنامج جدار ناري بلا روت NoRoot Firewall تحميل برنامج جدار ناري بلا روت NoRoot Firewall
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.