تحميل برنامج AnyDesk

الوصول والتحكم عن بعد في جهاز كومبيوتر بعيد أو قريب منك ، والعمل من أي مكان عن طريق برنامج اني ديسك AnyDesk الفعال والسهل من حيث الإستخدام.

AnyDesk عبارة عن حل برمجي شامل تم تطويره ليوفر لك وسائل بديلة للتحكم عن بعد والوصول إلى أي جهاز كمبيوتر ، مما يتيح لك العمل مع الملفات والمستندات المختلفة. لذلك يمكنك بإستخدام برنامج AnyDesk العمل عن بعد بغض النظرعن موقعك أو موقع الكمبيوتر المقابل. في كل مرة تحتاج فيها إلى الوصول إلى شاشة حاسوب عن بعد ، سواء كان ذلك عبر مكتب أو على الجانب الآخر من العالم.

واجهة إستخدام واضحة

يتمتع برنامج التحكم عن بعد AnyDesk بمظهر عملي وسهل الفهم ، مما يجعله سهلاً من حيث الإستخدام لجميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى معرفتهم السابقة أو خبرتهم مع البرامج المماثلة مثل Teamviewer. ومن خلال الواجهة الرئيسية يمكنك إنشاء الاتصال بأي جهاز آخر عن طريق إدخال العنوان المناظر في خانة "Remote Desk". وهذا يعني أن تشغيل برنامج AnyDesk في الجهاز البعيد والموافقة على إتصالك أمر ضروري للوصول إليه والتحكم فيه عن بعد.

سرعة الإتصال بجهاز كومبيوتر واحد أو أكثر

يهدف AnyDesk إلى مساعدتك على الاتصال بجهاز الكمبيوتر المنزلي من العمل ، أو العكس ، مما يتيح لك إمكانية الوصول بسهولة إلى المستندات التي تحتاجها ، وقتما تشاء. إضافةً لذلك ، يتيح لك التقاط لقطات شاشة للكمبيوتر الذي تتصل به ، وحفظها على سطح المكتب الخاص بك بتنسيق PNG.

يدعم AnyDesk الوصول غير المراقب ، مما يتيح الاتصال بالكمبيوتر الهدف دون الحاجة إلى تأكيد على الجانب الآخر. ومع ذلك ، يتطلب منك تعيين كلمة مرور ، للتأكد من عدم حدوث أي وصول غير مرغوب فيه.

لكل اتصال ، يمكن تنشيط أو تعطيل مجموعة من الأذونات ، على سبيل المثال القدرة على سماع إخراج الصوت ، والتحكم أو قفل لوحة المفاتيح والماوس أو الوصول إلى الحافظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل تفضيلات العرض الأخرى المختلفة.

استنتاج

يبقى برنامج AnyDesk مفيداً ، حيث يمكن الإعتماد عليه للاتصال عن بعد بأجهزة الكمبيوتر الأخرى ، وهو متوفر لمعظم أنظمة التشغيل.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AnyDesk AnyDesk Software GmbH مجاني 2.2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, macOS, Linux, FreeBSD, Android, iOS, Raspberry Pi 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل AnyDesk - Downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

إنترنت » تحكم-عن-بعد

صور | فيديو https://youtu.be/Hvdu6-rdVno 

تحميل برنامج التحكم والوصول عن بعد AnyDesk

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.