تطبيق سويفت للتوصيل

تطبيق لأجهزة أندرويد و iOS يوفر خدمات التوصيل لطلباتك في أي وقت ومن أي مكان.

Swyft Delivery عبارة عن تطبيق توصيل للمنتجات والأكلات عند الطلب ، ويمكنك طلب أي شيء في أي وقت ومن أي مكان تتوفر فيه الخدمة حسب مطوري التطبيق.

تعمل خدمات سويفت للتوصيل على توفير الوقت والجهد بالنسبة للأفراد الذين ليس لديهم الوقت للسفر والقيام بمهام التسوق الخاص بهم ، مما يعني أن سويفت سيتولى عملية التسوق نيابةً عنك.

تعمل خدمات Swyft على ربط العملاء بأحد السائقين التابعين لهم. يمكنك تحديد المنتج والعنوان الخاص بك حيث يمكن الاستلام منه عن طريق إستخدام التطبيق ، وبعد ذلك سيتوجه أحد سائقي Swyft إلى أحد المتاجر أو المطاعم نيابة عنك ، وشراء المنتج الخاص بك ، وتسليمه إلى باب بيتك.

بعد تثبيت تطبيق Swyft Delivery على هاتفك المحمول ، كل ما عليك القيام به هو إدخال موقع شراء منتجك ووجهة التسليم. ثم تحديد العناصر التي ترغب في شرائها. وبعدها ، سيقوم التطبيق بتوصيلك بأقرب سائق ، والذي سيحصل في المقابل على الطلب الخاص بك وتوصيله إلى المكان الذي تحدده. ويمكنك التواصل مع السائق من خلال التطبيق لأي تغييرات أو إضافات في اللحظة الأخيرة أو توجيهه حسب رغبتك.

بمجرد تسلمك للمنتج ، ستحصل على إشعار من تطبيق Swyft حول فاتورتك ، وتكون عملية الدفع للسائق نقدًا. لذلك لا قلق من الدفع والإنتظار ، وحتى إذا لم تسر الأمور كما خطط لها ، فعلى الأقل أنك لم تدفع لأي شيء بعد.

لا شك أن خدمات التوصيل مثل Swyft Delivery ستكون ثمينة جداً طالما أن هناك إلتزام وإحترام للمواعيد المحددة ، إضافةً إلى الوضوح والمصداقية في كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة. وبالنسبة لأي عميل جديد ، فلا يمكنه معرفة ذلك إلا من خلال التجربة والتعامل مع تلك الجهة. لحسن الحظ ، فإن مراجعات وتقييمات المستخدمين الأخرين تفيد كثيراً في معرفة الكثير عن أي تطبيق قبل تجربته فعلياً. وبخصوص Swyft Delivery ، فقد لاحظنا أن هناك الكثير من التعليقات التي لا تُظهر أن هذا التطبيق يعمل تماماً كما جاء في وصف المطور. لذلك ننصح بالإطلاع على تجارب الأخرين قبل إستخدام التطبيق لمعرفة المزيد عنه.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Swyft Swyft Technologiesمجاني 9 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث, iOS 11.0 والأحدث.تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
اختفى التطبيق القديم المسمى Swyft delivery من متجري ابل وجوجل ولاندري ما السبب. تم تحديث روابط التنزيل بتاريخ 2/14/2020. ننصح بالاطلاع على مراجعات وتقييم المستخدمين لخدمات الشركة قبل التعامل معها.
تثبيت عبر متجر جوجل Swyft - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Swyft - App Store 58MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/v64dlcKp6qo
تطبيق سويفت للتوصيل Swyft Delivery تطبيق سويفت للتوصيل Swyft Delivery
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.