برنامج لعمل العروض التقديمية

مجموعة أوفيس جذابة, يمكنك استخدامها للقيام بالعديد من المهام المكتبية مثل إنشاء العروض التقديمية والتعامل مع مستندات وورد وبي دي إف وغيرها.

WPS Office Free هي مجموعة مكتبية ( أوفيس) شاملة توفر لك القدرة على تنفيذ مجموعة كبيرة من المهام المتعلقة بإنشاء المستندات النصية وعرض الشرائح وجداول البيانات وتحريرها وعرضها.

ثلاث أدوات رئيسية

توفر الحزمة البرمجية WPS Office ثلاثة مكونات متميزة ، وهي: WPS Writer و WPS Presentation و WPS Spreadsheets ، لكل منها له غرضها ووظائفها الخاصة.

هذه المكونات الثلاث تشترك في نفس واجهة المستخدم الواضحة والسهلة الإستخدام ، مما يجعل WPS Office Free في متناول الجميع ، بغض النظر عن أدوات الأوفيس التي استخدمتها في الماضي ، إن وجدت.

إنشاء وتحرير المستندات المكتوبة وعرض الشرائح والمصنفات

يتميز محرر النصوص WPS Writer بخيارات وأدوات لا تعد ولا تحصى. وبغض النظر عن القدرة على تغيير الخطوط أو الألوان أو أنواع المحاذاة أو إدراج الرموز النقطية أو الأحرف والرموز الخاصة ، يمكنك أيضًا إضافة الجداول أو الصور أو الأشكال أو المخططات أو طوابع التاريخ والوقت. علاوة على ذلك ، يأتي مع سلسلة من "النماذج والقوالب الموصى بها" للرسائل والفواتير والسير الذاتية والمذكرات والجداول الزمنية والاتفاقيات وغيرها من المستندات القياسية التي يمكنك استخدامها لتسهيل عملك.

ويهدف مكون WPS Presentation إلى مساعدتك على إنشاء عروض شرائح لا حصر لها ، حيث يمكنك تضمين أجزاء من النصوص والصور واالروابط وإدخال صوت الخلفية وملفات الفيديو والفلاش. النص الذي تقوم بإدخاله قابل للتعديل تمامًا كما هو الحال في WPS Writer ، لذا يمكنك تخصيصه كما تريد. يمكنك إنشاء صور متحركة واختيار تأثيرات انتقال مختلفة أو تكرار التوقيت.

مع WPS Spreadsheets ، يمكنك العثور على بديل فعال لأدوات مساعدة أخرى مماثلة ، حيث تستطيع إنشاء جداول بيانات شاملة. ويقدم العديد من خيارات التحرير وعدد لا يحصى من عمليات الحساب التلقائي. علاوة على ذلك ، يقدم لك مجموعة متنوعة من النماذج مثل "الفاتورة" و "الميزانية" و "التمويل" و "التقويم" وغيرها ، والتي يمكنك اللجوء إليها لتبسيط مهامك.

مجموعة أوفيس يمكن الإعتماد عليها

أخذاً بعين الإعتبار جميع الجوانب ، فإن حزمة WPS Office Free فرضت نفسها كخيار يستحق الإهتمام عند مقارنتها بالحلول الأخرى الأكثر شيوعًا ، حيث إنها تمكنك من إنشاء وتخصيص المستندات النصية المكتوبة ، أو العروض التقديمية أو المصنفات ، بأقل مجهود.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WPS Office FreeKingsoft Corporationمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Linux, iOS, Android
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل ل ويندوز WPS Office for Windows
تحميل ل لينوكس WPS Office for Linux
تحميل ل أندرويد WPS Office for Android
تحميل ل iOS WPS Office for iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » مجموعات برامج المكتب
صور | فيديو https://youtu.be/hKLEdLEVoyc
برنامج لعمل العروض التقديمية WPS Office Free برنامج لعمل العروض التقديمية WPS Office Free
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.