برنامج استعادة الملفات المحذوفة

استرجاع الملفات المفقودة سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو مستندات أو رسائل بريد إلكتروني أو ملفات مضغوطة ، مع خيارات الفلترة والمعاينة ووضع الفحص العميق.

EASEUS Data Recovery عبارة عن برنامج إستعادة الملفات المفقودة مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو الأغاني أو الرسائل الإلكترونية أو المستندات أو الملفات الأخرى.

مع الإصدار المجاني للبرنامج, يمكنك إسترداد ما يصل إلى 2 جيجابايت من البيانات ( لاحظ أنه إفتراضياً يسمح فقط ب 500 ميجابايت, لذلك يمكن الضغط على زر المشاركة عبر أحد مواقع التواصل ليصبح مجموع ما يمكن إسترداد 2 جيجابايت). وللإستفادة قدر الإمكان من البرنامج, يمكن إستخدام ميزات الفلترة ومعاينة الملفات لإختيار وإستعادة تلك المهمة فقط وإستبعاد أي ملفات غير مهمة.

نصائح أثناء عملية التثبيت

ينصح مطورو البرنامج بالتثبيت على محرك أقراص مختلف عن ذلك الذي يحتوي على البيانات المحذوفة  لتجنب المشكلات التي قد تظهر أثناء محاولة استرداد الملفات المفقودة.

واجهة على شكل نمط المرشد

يعتمد البرنامج نهج خطوة بخطوة ويقدم لك الإرشاد خلال عملية التكوين برمتها. وهذا الوضع مفيد للمبتدئين, لكن لا يستطيع المستخدم المتقدم تخطي المعالج وتهيئة الإعدادات بنفسه.

فلترة نتائج الفحص

يمنحك برنامج EASEUS Data Recovery إمكانية فلترة نتائج الفحص حسب أنواع الملفات (مثل JPG ، PNG ، BMP) ، الصوت (مثل MP3 ، WMA) ، المستند (ملفات Word ، Excel أو PDF) ، الفيديو ، البريد الإلكتروني (من Outlook أو Outlook Express ) ، أو الملفات المضغوطة..

 فحص القرص الصلب المطلوب

يكتشف البرنامج  تلقائيًا محركات الأقراص الثابتة الموجودة على نظامك ويسمح لك باختيار محرك الأقراص الذي تم تضمينه في الفحص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديث القائمة بالأقسام بنقرة واحدة فقط وإيقاف عملية الفحص مؤقتًا أو إيقافها نهائياً.

نتائج الفحص

يكشف EASEUS Data Recovery عن قائمة تحتوي على الملفات القابلة للإستعادة ويتيح لك عرض التفاصيل المتعلقة بكل منها ، مثل الاسم والتاريخ والنوع والحجم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفية النتائج حسب مسار الملف أو النوع أو التاريخ ، ومعاينة الملفات في لوحة مخصصة ، وتحديد العناصر التي ترغب في استعادتها ، وإجراء عمليات البحث ، فضلاً عن تصدير نتائج الفحص إلى ملف بتنسيق RSF.

إستنتاج

 يمزج برنامج EASEUS Data Recovery Wizard Free منهجًا سهل الاستخدام مع مجموعة من الميزات المفيدة لمساعدتك على استعادة الملفات التي قمت بحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ.
لاحظ أن الفحص قد يستغرق الكثير من الوقت إذا كان حجم القرص الثابت كبيراً, كما ينبغي الأخذ في الإعتبار عدم إمكانية إسترداد أكثر من 2 جيجابايت من الملفات, لذلك يُنصح بإستخدام البرنامج فقط إذا كان حجم الملفات المفقودة لا يتعدى 2 جيجابايت, أو إستخدام برنامج بديل.
اسم البرنامجالمطورالترخيصحجم الأداة
EASEUS Data Recovery Wizard FreeEASEUSمجاني* 41.3 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك macOS 10.14 - OS X 10.6
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز EASEUS Data Recovery
رابط بديل EASEUS Data Recovery
تنزيل ل ماك EASEUS Data Recovery
رابط بديل EASEUS Data Recovery
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
* : يمكن إستعادة ما مجموعه 2 جيجابايت من البيانات بإستخدام الإصدار المجاني.
ويندوز » نظام » نسخ إحتياطي \ إسترداد
صور | فيديو https://youtu.be/ZtqY-8W54jo

برنامج استعادة الملفات المحذوفة EASEUS Data Recovery برنامج استعادة الملفات المحذوفة EASEUS Data Recovery
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.