برنامج تذكير بالمواعيد

برنامج صغير ومفيد لتذكيرك بمختلف المواعيد أو المناسبات أو المهام اليومية, مما يساعدك على تنظيم جدولك الزمني.

Wise Reminder عبارة عن برنامج بارع للتذكير بأهم الأحداث والمهام والمواعيد. إنه سهل الاستخدام للمستخدمين المشغولين الذين يحتاجون إلى أداة يمكن أن تساعدهم في تنظيم مهامهم اليومية بشكل أسهل.

فكرة برنامج Wise Reminder بسيطة للغاية. وهو لا يجلب أي شيء جديد إلى الطاولة ، ولكنه يأتي في متناول اليد لتنبيه المستخدمين حول مواعيدهم اليومية ، مما يسهل عليهم تنظيم الجدول الزمني.

يحتوي تطبيق Wise Reminder على جميع المهام المصنّفة في مجموعتين مختلفتين: مهام مكتملة وأخرى غير مكتملة ، ويهدف إلى تسهيل إدارة الجدول الزمني من خلال واجهة إستخدام سهلة يمكن التعامل معها من قبل كل أنواع المستخدمين.

يعد إضافة موعد أو مهمة جديدة أمراً غاية في البساطة ، حيث يتعين عليك فقط كتابة وصف قصير للمهمة ، وتعيين الوقت والتاريخ وتهيئة وضع التكرار. يتم عرض جميع التذكيرات النشطة بشكل منظم داخل النافذة الرئيسية ، إلى جانب جهاز توقيت للعد التنازلي الدقيق لكل عنصر.

يعمل التطبيق بصمت في علبة النظام ، دون مقاطعة عملك. عندما يحين وقت أحد المواعيد ، يتم عرض نافذة منبثقة والتنبيه بواسطة نغمة الرنين إذا قمت بتحديد واحدة، بعد التنبيه, يمكنك تعطيل المنبه أو الاحتفاظ به في وضع "غفوة" ، والذي يقوم بتعيين البرنامج لتذكيرك مرة أخرى في عدد معين من الدقائق حسب ما تختار.

على الرغم من كونه بسيطًا في جوهره ، يمكن أن يكون تطبيق Wise Reminder مفيدًا للمستخدمين الذين لديهم جدول زمني مزدحم كل يوم ، مما يمكنهم من تنظيم مهامهم بطريقة فعالة. سواء كان ذلك في مهمة يومية أو ذكرى أو مهمة أو أي حدث آخر في حياتك ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق على التأكد من أنك لا تنساه.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise ReminderWiseCleanerمجاني2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Wise Reminder
رابط بديل Wise Reminder - Alt
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » يوميات\منظم\تقويم
صور | فيديو https://youtu.be/HzjGdZh8-kE
برنامج تذكير بالمواعيد wise reminder برنامج تذكير بالمواعيد wise reminder
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.