برنامج بث واي فاي

تحويل كمبيوتر المنزل أو العمل بسهولة إلى نقطة اتصال WiFi وتوفير خدمة الاتصال لاسلكيًا بالإنترنت لأجهزتك المحمولة.

معظم الأجهزة المحمولة تتصل بالإنترنت في الوقت الحالي عبر الشبكات اللاسلكية واي فاي ، وقد ترغب في تحويل الكمبيوتر المنزلي أو كمبيوتر العمل إلى نقطة اتصال WiFi. ويوجد تطبيقات كثيرة مبرمجة لهذا الغرض. منها على سبيل المثال Virtual Router Manager السهل من حيث الإستخدام وإنشاء روتر وهمي يمكن الإتصال من خلاله عبر الهاتف المحمول أو أجهزة اللابتوب.

سهولة الإعداد والإستخدام

يستغرق تثبيت Virtual Router Manager أقل من دقيقة, ويمكن إنشاء نقطة إتصال واي بكل سهولة من خلال الضغط على زر Start virtual router.

يقوم البرنامج إفتراضيا بتعيين إسم للشبكة الوهمية الجديدة SSID وكلمة مرور. وكل ما يتعين عليك هو تحديد الإتصال الحالي الذي تستخدمه بواسطة حاسوبك للإتصال من خلال قائمة Shared connection.

تغيير إعدادات نقطة الإتصال واي فاي

إذا كنت ترغب في تخصيص إعدادات نقطة الإتصال واي فاي التي ترغب في إنشائها, فبإمكانك القيام بذلك بكل سهولة. يمكنك تعيين أي إسم لشبكتك الجديدة SSID وتعيين اي كلمة مرور ثم الضغط على زر Start virtual router للبدء في توفير الإتصال بالإنترنت لأجهزتك المحمولة.

اتصال آمن

باستخدام تشفير WPA2 الذي يتطلب كلمة مرور لا تقل عن 8 أحرف ، يمكن القول أن Virtual Router Manager أداة برمجية مفيدة جدًا وآمنة ، مما يوفر للمستخدمين طريقة بسيطة لإعداد نقطة اتصال WiFi بنقرات قليلة فقط.

يعمل Virtual Router Manager على دون مشاكل طالما أن  ، وعلى الرغم من أنه يتطلب امتيازات المسؤول لمشاركة شبكة معينة ، فإنه يقوم بعمل ممتاز دون أن يطلب إعادة تشغيل النظام.

إستنتاج

بشكل عام ، يعد Virtual Router Manager حلاً رائعً إذا كنت تريد إعداد نقطة اتصال لاسلكية في وقت قصير، ويمكن التعامل مع البرنامج لكل أنواع المستخديمن سواء كانوا مبتدئين أو خبراء.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Virtual Router Manager Chris Pietschmannمجاني 1.3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
Virtual Router Manager
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أدوات الشبكة » أدوات الشبكة المتنوعة
صور
برنامج بث واي فاي برنامج بث واي فاي
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.