برنامج جدولة إغلاق الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown

جدولة إغلاق الكمبيوتر الخاص بك تلقائياً أو إعادة تشغيله أو إدخاله في حالة الإسبات Hibernate بعد فترة زمنية تقوم بتحديدها.

Wise Auto Shutdown هو واحد من أفضل البرامج المتخصصة إذا كنت ترغب في جعل خيارات إغلاق الكمبيوتر الشخصي أو إعادة تشغيله تلقائيا أو مجرد إدخالة في حالة الإسبات. ويوفر لك الكثير من خيارات الجدولة من خلال واجهة حديثة المظهر ومُمصممة بشكل إحترافي مع سهولة الإستخدام.

جدولة الخيارات

من خلال الواجهة الرئيسية, وكخيار أولي وضروري, يمكنك تحديد المهمة التي سينفذها البرنامج, حيث يتيح لك عدة خيارات وهي إيقاف تشغيل الكمبيوتر Shutdown, إعادة التشغيل Restart, تسجيل الخروج Log off, الإسبات Hibernate وخيار "النوم" Sleep لنظام التشغيل فيستا والأحدث.
بعد تحديد المهمة, يمكنك تعيين الجدولة من خلال خيارات متعددة, أولها خيار تحديد التاريخ الكامل والوقت كذلك بواسطة التقويم Calendar. كما يتيح لك الخيار الثاني " من الان From now" تعيين عدد الساعات التي ستنفذ فيها المهمة بدءا من لحظة التعيين.
بالإضافة لذلك, يمكنك تعيين وقت محدد لتنفيذ المهمة بإستمرار على أساس يومي من خلال خيار " يومي Daily " حيث ستتكرر المهمة كل يوم في الساعة المحددة.
أما الخيار الأخير "On idle" أي عندما يتعطل الكمبيوتر عن العمل, فيمكنك تحديد عدد االدقائق أو الساعات التي سيقوم فيها البرنامج تلقائيا بتنفيذ مهمة معينة.
بعد تحديد المهمة وتعيين الوقت, سيتوجب عليك النقر على زر بدء المهمة Start Task لبدء العد التنازلي.

خيار التذكير 5-دقائق قبل تنفيذ المهمة 

 يمكنك تمكين خيار التذكير قبل خمس دقائق من تنفيذ المهمة لتعطيك فرصة لتعطيلها إذا غيرت رأيك. وبمجرد تأكيد الجدولة ، يتم تصغير برنامج Wise Auto Shutdown تلقائيًا إلى علبة النظام ويتم تشغيله في الخلفية. يمكنك إظهاره في أي وقت لإلغاء المهمة وتحرير الإعدادات ، أو مجرد الخروج من الأداة مباشرة.

تقييم واستنتاج 

عمل البرنامج بسلاسة أثناء إختباره ، ولم نصادف أيا من رسائل الخطا ودون عطل أو بطء في الكمبيوتر. كما أنه لا يؤثر على أداء الكمبيوتر كونه خفيف وصغير الحجم.

يدعم Wise Auto Shutdown عدة لغات منها اللغة العربية ويوفر حلاً سريعًا وموثوقًا لجدولة إجراءات الإيقاف أو إعادة التشغيل التلقائية للكمبيوتر ، ويمكن التعامل معه من قبل أي شخص بسهولة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wise Auto Shutdown WiseCleaner مجاني 1.8 مب

متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Wise Auto Shutdown
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » ادوات الإطلاق والإغلاق
صور | فيديو https://youtu.be/Zpu05sF0EPs
برنامج جدولة إغلاق الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdownبرنامج جدولة إغلاق الكمبيوتر تلقائيا Wise Auto Shutdown
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.