برنامج إنشاء سيرفر محلي ( خادم ويب ) AppServ

تثبيت Appache و PHP و MySQL بسرعة وسهولة, وتحويل جهازك إلى خادم الويب وخادم قاعدة البيانات بواسطة هذه الحزمة البسيطة AppSer التي لا تحتاج أي مهارات لإعدادها خطوةً بخطوة.

إذا كنت تعبت من عمل خادم ويب محلي web server و إستضافة محلية Localhost أو خادم قادة البيانات من خلال تكوين MySQL أو Apache أو PHP ، فمن الممكن أن تضع حزمة Appserv حدا لمعاناتك مع التكوين اليدوي الذي يتطلب معرفة متقدمة بالحواسيب وربما وقتاً أطول لإتمام العملية ككل.

حزمة Appserv بسيطة, سهلة الاستخدام وسريعة الإعداد ، وتوفر كل شيء يقوم به خادم (سيرفر) موثوق في نصف الوقت. في الوقت الحالي ، يعمل مع قواعد البيانات الأكثر شيوعًا , وتتكون الحزمة من توزيعة Apache ونسختين من PHP بحيث يتيح لك إمكانية تبديل إصدار PHP حسب احتياجك. وتتكون أيضا من MySQL  و phpMyAdmin.

Appserv هو بمثابة حل سريع لأي مستخدم مبتدئ أو متقدم يبحث عن طريقة لتكوين سيرفر محلي في أقل وقت ممكن. تستغرق عملية الإعداد أقل من دقيقة مع معالج واضح يأخذك خلال العملية.

اثناء التثبيت, يمكنك إزالة المكونات التي لا تحتاج تثبيتها, وبشكل إفتراضي, فإن Appserv يحدد جميع المكونات وهي Apache HTTP Server و قواعد البيانات MySQL Database و PHP Hypertext Preprocessor و phpMyAdmin, لكن بإمكانك بسهولة إزالة العلامة من جانب أي مكون لإستبعاده. بعد ذلك ، سيتم مطالبتك بتوفير إسم الخادم وإيميل وهمي للأدمن ومنفذ port ( لا تقلق بشأن هذا, لأن جميع الحقول تحتوي معلومات بشكل إفتراضي وهي كافية ) ,  بعد ذلك, سيتوجب عليك تعيين اسم المستخدم وكلمة مرور لا تقل عن 8 أحرف أو أرقام.
في الأخير, فإن AppServ هو بديل لتثبيت كل من Apache أو PHP أو MySQL والذي قد يتطلب الكثير من التكوين والوقت للإعداد. الهدف من Appserv هو إعداد خادم الويب أو قاعدة البيانات في بضع دقائق فقط.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AppServ Phanupong Panyadee مجاني 104 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 7, Windows 8.1, Windows 10
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل AppServ 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » خوادم » أدوات الخادم
صور | فيديو https://youtu.be/A9NllP4yA_w
برنامج إنشاء سيرفر محلي ( خادم ويب ) AppServ برنامج إنشاء سيرفر محلي ( خادم ويب ) AppServ
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.