برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس Facebook Video Download

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع "التواصل الإجتماعي" Facebook بمساعدة هذه الأداة المبسطة التي تمكنك من اختيار صيغة ملف الفيديو.

Free Facebook Video Download عبارة عن برنامج بسيط يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة من موقع "التواصل الإجتماعي" الشهير فيسبوك.
يرغب كثير من المستخدمين في الإحتفاظ بمقاطع الفيديو وتخزينها على أجهزتهم, ثم الوصول الى ذلك المحتوى في أوقات لاحقة, وهو ما ليس متاحا في فيسبوك بطريقة واضحة, لذلك قد يكون صعبا تحميل الفيديو دون الإستعانة ببرامج مثل Free Facebook Video Download.

تحميل فيديوهات الفيس بوك

أولاً ، يجب أن تعرف أن الغرض الرئيسي من البرنامج هو تنزيل المقاطع التي تم مشاركتها على Facebook ، و ذلك من خلال واجهة إستخدام بسيطة.

أثناء إستخدام هذا البرنامج ، لن تذهب أبعد من النافذة الرئيسية ، حيث يتم تجميع جميع عناصر التحكم لسهولة التنقل. تحتاج فقط إلى العثور على عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ، ثم لصقه بنقرة واحدة.

يمكنك إضافة العديد من مقاطع Facebook كما تريد ، مع الإشارة إلى أنه يتم عرض مصدرها ووصفها القصير أيضًا. ومع ذلك ، لا يمكن معاينتها في البرنامج ، ولا يستطيع تحميل مجموعة من الفيديوهات في وقت واحد .

اختيار صيغة الفيديو

تنزيل الفيديوهات بالإعدادات الإفتراضية للبرنامج يكون بصيغة الفيديو الأصلية, على أي, يمكنك إختيار صيغ اخرى لحفظ الفيديو. لاحظ أنه يتم دعم كل من تنسيقات ملفات الصوت والفيديو مثل MP3 ، و MPEG3 ، و WMV ، و OGG Theora ، و OGG Vorbis.

يمكنك أيضًا إختيار جودة مقطعك الصوتي أو مقطع الفيديو الخاص بك وهناك خيارات الجودة العالية HD أو الجودة العادية. بعد ذلك يمكن تعيين مسار الحفظ ثم الضغط على زرDownload للبدء في التنزيل.

إستنتاج

Free Facebook Video Download هو برنامج خفيف مصمم لمساعدتك على تخزين مقاطع الفيديو التي تصادفها في منصة "التواصل الاجتماعي" وتتيح لك تحويلها إلى تنسيقات ملفات صوت وفيديو مختلفة. واجهة إستخدام متواضعة وبسيطة بما فيه الكفاية حتى بالنسبة للمستخدمين الأقل خبرة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Facebook Video DownloadFreeGrabApp مجاني 48.6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Facebook Video Download 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » برامج تحميل
صور | لفيديو https://youtu.be/jm-6WnFXtu0
برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس Facebook Video Download برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس Facebook Video Download
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.