برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة

حل برمجي يسمح لك باستعادة الصور المحذوفة وملفات الصوت والمحفوظات وملفات HTML والمستندات الأخرى التي تم حفظها على أقراص USB المحمولة أو بطاقات الذاكرة.

يمكن فقدان الملفات بسهولة على مجموعة متنوعة من أجهزة التخزين ، ولا يجب أن يكون ذلك بسبب خطأ من جانبك. يمكن أن تصبح محركات الأقراص تالفة ، أو ربما تُحذف العناصر عن طريق الخطأ. بغض النظر عن الحالة ، يمكن أن يساعدك برنامج iCare SD Memory Card Recovery على إستعادتها من محركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة SD.

 طريقتان للفحص ( فحص سريع وعميق )

تتيح لك النافذة الرئيسية للتطبيق تحديد طريقة الفحص المراد استخدامها. إذا كنت تعرف على وجه اليقين أنك قمت فقط بحذف مجموعة من الملفات ، يمكنك الاعتماد على وضع استرداد الملفات المحذوفة لإجراء فحص سريع. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام استخدام وضع الفحص العميق للبحث بدقة عن البيانات في جميع القطاعات.
وكما هو متوقع , فإن الطريقة الأولى أسرع ، ولكنها لا تعمل مع جميع الملفات ، خاصة إذا فرمتة محرك الأقراص في الوقت الحالي. بعد عملية الفحص ، يعرض التطبيق متصفحًا منظمًا. على أحد الجوانب ، تجد قائمة المجلدات للتنقل المريح ، بينما تظهر اللوحة الثانية حيث تظهر الملفات بالتفاصيل أو كصور مصغرة.

تحديد المسار وحفظ الملفات

هناك أيضًا إمكانية البحث عن ملف معين عن طريق وظيفة البحث المضمنة. إذا لم تكن متأكدًا من الاسم ، فسيوفر التطبيق عارضًا للملفات مزوّدًا بميزات لعرض محتوى النص ، ورمز HEX ، بالإضافة إلى المعاينة إن أمكن.

الخطوة الأخيرة من العملية هي اختيار موقع حفظ للملفات المحددة. يتم وضع قائمة مثل "شجرة" تحت تصرفك لاختيار مجلد ، ولكن يمكنك أيضًا لصق المسار في الحقل المخصص. يوصى بشدة باستخدام محرك أقراص مختلف لحفظ الملفات المستردة, لذلك فإن التطبيق يُصدر تحذيرا عند محاولة الحفظ إلى محرك الأقراص نفسه.

  إستنتاج

مع الأخذ في الإعتبار كل شيء ، يمكننا أن نقول إن برنامج iCare SD Memory Recovery سيكون مفيدًا في حال لم تتمكن من الوصول إلى الملفات على بطاقة SD أو محرك أقراص USB المحمول أو في حالة أنك أنك قمت بحذف الملفات بطريق الخطأ. كما يأتي مع وظيفة الفحص المُعمق لللبحث عن أي ملفات تم فقدها أثناء عملية الفرمتة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
iCare SD Memory Card Recovery iCareAll Inc مجاني 4.1 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  التحميل لأنظمة ويندوز iCare SD Memory Card Recovery 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. لذا يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
نظام » إسترداد
صورة | فيديو https://youtu.be/b3C14xTAsl8
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرةتحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.