برنامج حذف البرامج من جذورها HiBit Uninstaller

إزالة البرامج وتطبيقات المتجر بشكل كامل عن طريق حذف الملفات المتبقية وقيم السجل "الرجستري" بمساعدة هذا التطبيق البارع.

بالإضافة إلى الملفات ، تقوم بعض التطبيقات بإجراء تعديلات على سجل ويندوز الذي يعتبر بمثابة دماغ الكمبيوتر. إذا قمت بتثبيت البرامج وإلغاء تثبيتها بشكل متكرر، فقد تجد ملفات مختلفة أو مجلدات فارغة متبقية بعد إزالة أحد التطبيقات, وهو ما يؤدي في النهاية إلى التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر وشغل بعض المساحة على القرص الصلب.

إزالة البرامج بما في ذلك بقاياها وقيم السجل

مايكروسوفت لم تطبق عملية إزالة شاملة للتطبيقات المثبتة لأن ميزة "إضافة / إزالة البرامج" من "لوحة التحكم" غير مصممة للكشف التلقائي عن بقايا الملفات وإدخالات سجل النظام. في هذه الحالة ، يمكنك اللجوء إلى برامج أخرى مثل iobit uninstaller أو Revo unistaller.
يحتوي برنامج HiBit Uninstaller على واجهة مشابهة لبرنامج إلغاء تثبيت البرامج  المضمّن في أنظمة التشغيل ويندوز. ويمكن أن يزيل البرامج بالقوة إذا فشلت الطريقة العادية ، وكذلك إظهار الموقع الدقيق لمفاتيح السجل الخاصة بالبرنامج، وأكثر من ذلك.

إلغاء التثبيت بطريقة عادية او قوية

يتم تثبيت الأداة بسرعة. يقوم بكشف البرامج المثبتة عند بدء التشغيل ويعرض كل شيء في قائمة ، بما في ذلك اسم التطبيق وتاريخ التثبيت والحجم والتعليقات. يمكن فرز الإدخالات حسب أي من هذه المعايير. هناك أيضا وظيفة البحث. يؤدي تحديد تطبيق إلى عرض المزيد من التفاصيل ، مثل الإصدار ، ومسار التثبيت ، وإدخال السجل ، وموقع الويب.

تصبح الخيارات متاحة عند النقر بزر الماوس الأيمن لفتح قائمة السياق. إلى جانب طريقة إلغاء التثبيت النموذجية ، يمكنك إختيار الإزالة بقوة ، وهي طريقة متقدمة مصممة لمسح الملفات المتبقية ومفاتيح السجل وإزالتها. يتم عرض المزيد من الخيارات لفتح مفاتيح السجل أو مجلدات التثبيت أو إنشاء تقارير أو البحث عن معلومات حول برنامج غير معروف على الويب.

أدوات إضافية للتحسين وتنظيف القرص الصلب

يمكن الإستفادة من أدوات إضافية لإدارة تطبيقات متجر ويندوز للتطبيقات أو إزالة الإدخالات غير الصالحة من السجل أو حذف الملفات غير الهامة لتحرير المساحة و التخلص من المجلدات الفارغة والاختصارات المعطلة. علاوة على ذلك ، يمكنك إنهاء العمليات الجارية (على غرار إدارة مهام Windows " التاسك منجر") وكذلك إدارة إدخالات بدء التشغيل  والمهام المجدولة وإدخالات قائمة السياق وغيرها.

مع الأخذ بعين الاعتبار كل شيء ، يتضح أن برنامج HiBit Uninstaller هو برنامج إلغاء تثبيت برامج شامل ، بالإضافة إلى إيجاد وإزالة الملفات المتبقية ومفاتيح سجل النظام ، يتوفر على أدوات إضافية مخصصة لتنظيف القرص وتحسين اداء الكمبيوتر.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
HiBit Uninstaller HiBitSoftwareمجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
 ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تحميل برنامج HiBit Uninstaller | أو تحميل النسخة المحمولة
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تحسين » إلغاء التثبيت
صور | فيديو https://youtu.be/i0Sx1-09dm0
برنامج حذف البرامج من جذورها HiBit Uninstaller برنامج حذف البرامج من جذورها HiBit Uninstaller
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.