تحميل برنامج ultralight

سجل فيديو لشاشة أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch الخاصة بك وأضف ردود أفعال رائعة. 

Ultralight: Photo Video Editor هو تطبيق لتحرير الصور والفيديوهات المتوفر على متجر التطبيقات App Store لأجهزة  iOS. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتأثيرات فريدة ومتنوعة تساعد في تحسين جودة الصور والفيديوهات وإضافة لمسة إبداعية.

يتضمن التطبيق ميزات مثل إمكانية تطبيق مرشحات وتأثيرات على الصور والفيديوهات، والتحكم في التعريض والتباين والتشبع، وإضافة النصوص والرسومات والملصقات، وتقطيع ودمج وإضافة الموسيقى إلى الفيديوهات. كما يتضمن التطبيق أيضاً خيارات لتحرير الصور الشخصية والصور الفوتوغرافية والسيلفي.

يتضمن التطبيق أيضًا ميزات تحرير متقدمة مثل الإطارات والنصوص والتعليقات والتأثيرات الخاصة، ويتيح للمستخدمين حفظ الصور ومقاطع الفيديو المعدلة على هواتفهم أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. 

يمكنك أيضاً استخدام التطبيق لإنشاء فيديوهات مدهشة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

يمكن الحصول على التطبيق من خلال الذهاب إلى متجر "App Store" على جهاز "iOS" الخاص بك والبحث عن "Ultralight: Photo Video Editor". يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً ولكنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق لبعض الميزات المدفوعة.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Ultralight: Photo Video Editor Uova Oyمجاني*106 مب
متوافق مع أجهزة
iOS 15 والأحدث
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Ultralight: Photo Video Editor‬ - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل » iOS » تطبيقات iOS

صور | فيديو https://youtu.be/AJSBT_jUDRc

تحميل برنامج Ultralight: Photo Video Editor تحميل برنامج Ultralight: Photo Video Editor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.