تحميل برنامج lensa

تطبيق Lensa لاجهزة اندرويد و iOS.

Lensa عبارة عن تطبيق لتحرير الصور والسيلفي، وهو متاح للتحميل على أجهزة iOS و Android. يوفر التطبيق العديد من الأدوات والفلاتر التي تمكن المستخدمين من تحرير صورهم بطريقة احترافية وإضافة مؤثرات مختلفة عليها.

يحتوي التطبيق على ميزات مثل تصحيح العيوب وتوضيح الصور وتغيير لون الشعر وتفتيح الأسنان وتنحيف الوجه وإزالة الشوائب وغيرها من الميزات التي تجعل الصور تبدو أكثر جاذبية وجمالا.

كما يوفر التطبيق أيضاً ميزة "الذكاء الاصطناعي" الذي يعمل على تحليل الصور وتطبيق التعديلات اللازمة لتحسين جودتها، كما يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص تطبيق Lensa وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق ميزة تصوير الصور مباشرةً باستخدام الكاميرا المدمجة في الهاتف الذكي، حيث يمكن تطبيق التأثيرات والمؤثرات المختلفة على الصور أثناء التصوير. كما يمكن حفظ الصور المحررة في مكتبة الصور الخاصة بالهاتف الذكي أو مشاركتها مع الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.

يمكن لمستخدمي التطبيق تجربة ميزات التطبيق واستخدامها بشكل مجاني، ولكن يتطلب بعض الميزات الإضافية شراء نسخة مدفوعة من التطبيق.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Lensa أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور والسيلفي المتاحة حاليًا، حيث يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأدوات تحرير متقدمة وفلاتر مذهلة، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في تحسين جودة صورهم وتبدو أكثر جمالاً.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Lensa  Prisma Labs, Incمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 8 والأحدث، iOS 15 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Lensa - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Lensa AI - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تحميل برنامج lensa تحميل برنامج lensa

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.