تحميل برنامج putty

عميل نقل البيانات SSH و Telnet و Rlogin  مجانيومفتوح المصدر ومحاكي طرفي ووحدة تحكم تسلسلية لنظام Windows.

PuTTY هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لأجهزة Windows يمنح المستخدمين خيار نقل البيانات بأمان. يستخدم العميل بروتوكولات مختلفة لنقل الملفات مثل SCP و SSH و SFTP و Rlogin لتشفير البيانات وحمايتها من الاستخدام غير المصرح به.

لا يُعتبر هذا التطبيق الذي تم تطويره بواسطة Simon Tatham ، مجرد أداة لنقل الملفات ولكن أيضًا كمحاكي طرفي ووحدة تحكم تسلسلية. منذ التطوير ، تم تحسين التطبيق من قبل مطورين مختلفين ، مما يضمن أن هذا الإصدار معقد للغاية ومتقدم.

تأتي الأداة مع واجهة سطر الأوامر (CLI) المعروفة بقدرتها على معالجة الوظائف المهمة. يتمتع هذا البرنامج بمظهر محطة SSH شاملة بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء اتصال آمن لنقل البيانات. كما يوفر دعمًا لجميع عملاء SSH ، بالإضافة إلى مصادقة المفتاح.

في الوقت الحاضر ، يحتاج العديد من المهندسين والمطورين ومسؤولي النظام إلى الاتصال بالأنظمة البعيدة بانتظام. ومع ذلك ، لا توفر Microsoft أداة لهذا الغرض. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين الاتصال بالمفاتيح وأجهزة التوجيه والحواسيب المركزية والخوادم عبر SSH والعملاء التسلسلي.

يستخدم هذا البرنامج بروتوكولات مختلفة لضمان عدم وقوع البيانات في أيدي المتسللين ونقلها إلى وجهتها دون أي انقطاع. إنه يستخدم أصفار التشفير مثل 3DES و DES و Arcfour والمصادقة الرئيسية لضمان أقصى درجات السلامة والأمان.

PuTTY هو برنامج مفتوح المصدر يقدم العديد من الميزات. يمكنك استخدامه لمحاكاة نظام تشغيل آخر أو لنقل البيانات بأمان ، حتى عبر شبكة عامة. يستخدم التطبيق خيارات مختلفة لنقل الملفات مثل SSH و SCP و Telnet للحفاظ على سلامة بروتوكول النقل. لمزيد من الأمان ، فإنه يدعم استخدام مفاتيح المصادقة وأصفار التشفير.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PuTTY Simon Tathamمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل PuTTY
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

أدوات الشبكة » أدوات_SHH_Telnet

صور | فيديو https://youtu.be/oQNlfN5urVc

تحميل برنامج putty تحميل برنامج putty

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.