تحميل برنامج DB Browser for SQLite

إنشاء وتحرير قواعد بيانات SQlite ، واستكشاف محتواها ، وكذلك كتابة وتنفيذ استعلامات SQL وعرض النتائج باستخدام هذا البرنامج القوي.

يهدف DB Browser for SQLite كما يوحي اسمه ، إلى تزويد المطورين والمستخدمين بطريقة بسيطة لإنشاء ملفات قاعدة بيانات SQLite وتحريرها ، دون الحاجة إلى التعامل مع أوامر SQL المعقدة.

بمساعدة DB Browser for SQLite ، يمكنك عرض محتوى قواعد البيانات بطريقة منظمة. تعمل الواجهة المبسطة على تنظيم البيانات بكفاءة ، مما يتيح لك عرض واستعراض الفهارس والمخططات والجداول والحقول في طريقة العرض الشجري.

يمكنك إضافة جداول جديدة إلى قاعدة البيانات ببضع نقرات ، وكذلك إزالة أو تعديل الجداول الموجودة ، دون التأثير على تكامل قاعدة البيانات. يمكن إنشاء حقول جديدة وإعادة تسمية الجداول وتغيير نوع الحقل بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء فهارس جديدة لجدول أو حقل وإدراجها في قاعدة البيانات.

يمكن تصور محتوى كل جدول بشكل منفصل ويمكن فرز البيانات حسب الحقول. يأتي التطبيق مع أداة بحث يمكن أن تساعدك في العثور بسرعة على الإدخال المطلوب في قاعدة بيانات كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن وظيفة "Go To" تجعل التنقل أكثر سهولة.

يمكن إنشاء سجلات جديدة وإزالة السجلات الموجودة من الجدول المفتوح حاليًا. يمكن تحرير محتوى كل خلية يدويًا أو استيراده من ملف نصي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتميز DB Browser for SQLite بقدرات الاستيراد والتصدير ، مع دعم تنسيقات SQL و CSV. علاوة على ذلك ، يمكّنك من كتابة استعلامات SQL وتنفيذها وعرض البيانات التي تم إرجاعها ، بالإضافة إلى رسائل الخطأ التي تم إنشاؤها ، إن وجدت.

يعتمد DB Browser for SQLite نهجًا مبسطًا لإدارة قواعد البيانات المتوافقة مع SQL. يتضمن معالجات شاملة لإنشاء الجداول وتعديلها وإجراء الاستجوابات وتصفية البيانات وإصدار استعلامات SQL ، كل ذلك دون الحاجة إلى الإلمام بأوامر SQL.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
DB Browser for SQLite Mauricio Piacentini مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, MAC, Linux 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل DB Browser for SQLite 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » خوادم » برامج قواعد البيانات
صور | فيديو https://youtu.be/mTuzf_eMGpY

تحميل برنامج DB Browser for SQLite تحميل برنامج DB Browser for SQLite

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.