تنزيل برنامج scribus

برنامج تخطيط صفحات كامل الميزات مجاني ومفتوح المصدر لإنشاء وتصميم وتصدير مشاريع DTP إلى PDF و PostScript.

تم تطوير Scribus في الأصل لنظام Linux ، وهو الآن أداة نشر رئيسية. بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين ، تم طرح أحدث إصدار لنظامي التشغيل Windows و Mac. إنه مجاني تمامًا ومفتوح المصدر مما يعني أنه يمكن لأي شخص الوصول إلى Scribus للعمل على جميع أنواع المستندات. يعد استخدامه للمشاريع الاحترافية أمرًا سهلاً بفضل ترخيصه GPL وحقيقة أنه قد تم تكييفه بشكل مثالي بالفعل مع معايير الطباعة الرقمية الدولية.

تم تضمين جميع الأدوات اللازمة لإنشاء التخطيطات والمنشورات الرقمية الاحترافية جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الوظائف المثيرة للإعجاب مثل البرامج المدفوعة الأخرى مثل Freehand و QuarkXpress. يتم توفير الدعم لجميع الوظائف الاحترافية مثل ألوان CMYK واستيراد / تصدير ملفات PDF و EPS والفواصل وإدارة ألوان ICC وأدوات الرسم المتجه وخطوط OpenType من المستويات 1 و 2 و 3 والمزيد.

يأتي Scribus بشكل افتراضي مع عدد من القوالب مما يسمح لك بتعلم استخدام البرنامج خطوة بخطوة. على الرغم من وجود منحنى تعليمي حاد إلى حد ما ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكن الوصول إليه للمستخدمين الجدد على هذا النوع من البرامج. تم تصميم Scribus لتوفير واجهة أنيقة وبسيطة ، وهو متاح بعدة لغات مختلفة.

مع الأخذ في الاعتبار الخيارات الغنية وتفضيلات التخصيص ، يجب أن يفي Scribus بمتطلبات العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق موثوق لمساعدتهم على إنشاء وتصميم وتصدير مشاريع النشر المكتبي DTP إلى تنسيقات مختلفة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ScribusScribus Teamمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Scribus
رابط بديل Scribus
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات-المكتب » أدوات-المكتب-الأخرى

صور | فيديو https://youtu.be/SEFzOk5fyIc

تنزيل برنامج scribus تنزيل برنامج scribus

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.