تحميل برنامج eyecon

بديل فعال لتطبيقي التقويم والاتصال مع ميزات تحديد هوية المتصل وتصفية المكالمات والمزيد. يتوفر eycon لاجهزة اندرويد و iOS.

Eyecon: هو تطبيق معرف المتصل والمكالمات وجهات اتصال الهاتفوهو تطبيق بديل قوي وخيار شامل لبرنامج الاتصال الافتراضي بهاتفك الذكي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك  تحديد المكالمات الهاتفية وإنشاء الاختصارات وتجنب جميع الرسائل غير المرغوب فيها وإجراء المكالمات الهاتفية وإدارة جهات الاتصال الخاصة بك.

يقدم Eyecon مجموعة متنوعة من الميزات. أولاً ، يأتي التطبيق مزودًا بميزة معرف المتصل القوية ، والتي بفضلها يمكنك بسهولة تصفية البريد العشوائي والمكالمات الأخرى غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا إضافة أرقام جديدة إلى جهات الاتصال الخاصة بك بعد مكالمة واحدة فقط.

يقوم هذا التطبيق تلقائيًا بتعيين الصور إلى جهات الاتصال الخاصة بك. بفضل هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو النقر على اسم أو صورة جهة الاتصال الخاصة بك لترى كل الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك والتي تتضمن هذا الشخص في غضون ثوان.

يتيح لنا Eyecon أيضاً الاتصال بأصدقائنا بسرعة عبر المكالمات أو الرسائل القصيرة أو WhatsApp. إذا كنت ترغب في استبدال برنامج الاتصال الافتراضي لجهاز Android الخاص بك بواحد به المزيد من الميزات والخيارات ، فما عليك سوى تنزيل ملف APK.

Eyecon هو تطبيق مثير للاهتمام ويمكنك بفضله استبدال المسجل الافتراضي الخاص بك بأداة توفر المزيد من الميزات والإمكانيات. يمكنك أيضًا تغيير مظهره من الإعدادات.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Eyecon Eyecon Global Ltdمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Eyecon - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Eyecon - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/ti1D8JcdmyY

تحميل برنامج eyecon تحميل برنامج eyecon

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.