برنامج تحرير الصور Fotor

تحرير الصور مجانًا باستخدام محرر الصور Fotor المليء بالأدوات والوظائف المذهلة والذي يدعم معظم أنظمة التشغيل.

يعد Fotor Photo Editor تطبيقًا قويًا لبرنامج تحرير الصور متعدد الإمكانات. إنه أحد تطبيقات تحرير الصور الأكثر تقييمًا والأكثر تقديرًا المتاحة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

Fotor بسيط وسهل الاستخدام ، والواجهة أنيقة ومباشرة. كل شيء سهل التنقل بشكل لا يصدق ، خاصة عند مقارنته بجميع البرامج الأخرى الأكثر تكلفة والتي لا تتمتع بنفس نقاط القوة مثل Fotor.

توجد جميع العمليات على لوحة على يمين الشاشة الرئيسية ، ويمكن تطبيق عوامل التصفية والحدود والتأثيرات والنص والمزيد ببضع نقرات فقط ويمكن تعديل التغييرات أو إزالتها في أي وقت.

يحتوي Fotor Photo Editor على بعض أدوات التحرير الممتازة حقًا ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في الأدوات مثل السطوع والتعرض وتوازن اللون الأبيض والتباين والتوضيح والتعتيم والعديد من الأدوات الأخرى.

يتميز Fotor أيضًا بـ 13 خيارًا مختلفًا لتحسين النقرات ، وفيه مجموعة كبيرة من التأثيرات والإطارات. ميزة أخرى رائعة إمكانية تعديل مجموعات كاملة من الصور أو الألبومات في وقت واحد ، بحيث يمكنك تطبيق المرشحات أو التأثيرات أو الحدود على كل صورك في وقت واحد.

بشكل عام ، يعد Fotor Photo Editor أكثر بكثير من مجرد محرر صور "مجاني" آخر. إنه يعمل بشكل جيد على أي جهاز كمبيوتر حديث تقريبًا ولديه مجموعة رائعة من الميزات للبرامج المجانية.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Fotor Everimaging مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Android, iOS 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز Fotor -Windows
تنزيل لـ ماك Fotor - Mac
تنزيل لـ الموبايل Fotor -Mobile
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/2JVR3pEUR3U

برنامج تحرير الصور Fotor photo editor برنامج تحرير الصور Fotor photo editor

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.