برنامج رسم احترافي مجاني Krita

إنشاء رسوم توضيحية ورسومات فنية شاملة وواقعية بمساعدة هذا البرنامج المليء بالميزات.

Krita هو تطبيق رسم إبداعي كامل مع ميزات رائعة ومتقدمة. إنه مفتوح المصدر ومتوفر عبر جميع منصات سطح المكتب الرئيسية. تم تصميمه للرسامين وفناني المفاهيم ومنشئي الكتب المصورة والرسامين غير اللامعين وحتى فناني الألعاب ، وهو أحد التطبيقات التي يجب أن تحظى باهتمام أكبر قليلاً. ببساطة ، Krita هي أداة مساعدة قوية للرسم الرقمي والتوضيح تهدف إلى تزويدك بأكبر قدر ممكن من الحرية الإبداعية.

يمكن أن يفعل Krita الكثير مما يمكن للمنافسين المدفوعين القيام به. تتوفر جميع الخيارات الواضحة مثل رسم الخطوط وأحجام الفرشاة واللوحات والقص / النسخ ، بما في ذلك ميزات التقدم مثل الطبقات. أحد إضافات Krita هو خيار مثبت الفرشاة ، حيث يقدم ثلاث طرق لتنعيم خطوطك تلقائيًا وأنت ترسم - نعمة كبيرة للعديد من الفنانين. هناك العديد من أنماط الفرشاة القابلة للتخصيص أو "محركات الفرشاة". أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك استيراد حزم الفرشاة والأنسجة المصنوعة من قبل فنانين آخرين ، والتي تتبنى حقًا الطبيعة التعاونية مفتوحة المصدر لهذا البرنامج. إن تقديم المساعدة في الخطوط المستقيمة والقطع الناقص ، والنسخ المتطابق السريع ، وطبقات المتجهات ، والتريش ، والمزيد يجعل هذا البرنامج فائق القوة.

يقدم Krita العديد من ميزات قابلية الاستخدام نفسها التي يقدمها المنافسون الكبار. يمكنك إرساء اللوحات وإلغاء إرسائها على سبيل المثال ، وتحريكها بحيث يمكنك إعداد بيئة العمل المثالية. الواجهة أنيقة وسهلة على العين ، مع أسلوب بسيط يشبه الأردواز مشابه لـ Adobe Photoshop. تُظهر اللمسات الصغيرة مثل السماح لك بعمل اختصارات لأدواتك المفضلة أنه تم الأخذ في الإعتبار الأشخاص الذين يستخدمون هذا النوع من البرامج بانتظام. تم إثبات ذلك أيضًا من خلال اللوحة المنبثقة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن وهي طريقة ذكية لمنحك وصولاً سريعًا إلى الأدوات والألوان التي تحتاجها. ستندهش من مستوى التفاصيل والجودة في هذا البرنامج ، مع الأخذ في الاعتبار أنه مجاني. انطلاقاً من روح البرمجيات مفتوحة المصدر ، فهو متوافق أيضًا مع العديد من امتدادات الملفات من العلامات التجارية الكبرى.

يعد Krita حقًا بديلاً ممتازًا لحزم الرسم القياسية. في حين أن البعض يفتقر إلى الميزات أو يصعب فهمه ، فإن هذا يجعله قريبًا جدًا من البرنامج الذي تعرفه. هناك الكثير من الميزات والوظائف القوية هنا ، لذا فهي مثالية للفنان المكافح. يمكنك اختيار دفع تبرع للمشروع ، ولكن يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Krita The Krita project مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ سطح المكتب Krita
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/FM1o-HL7L-0

برنامج رسم احترافي مجاني Krita برنامج رسم احترافي مجاني Krita

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.