انشاء المخططات والرسوم البيانية draw.io diagrams

إنشاء المخططات والرسوم البيانية وتنظيم عملك باستخدام هذا التطبيق الأنيق.

diagrams.net (draw.io سابقًا) هو تطبيق رسم مخططات مجاني على سطح المكتب او عبر الإنترنت لسير العمل ، BPM ، المخططات التنظيمية ، UML ، ER ، مخططات الشبكة. لا يلزم تسجيل الدخول أو التسجيل ، وتشمل الميزات القدرة على الحفظ محليًا (بما في ذلك SVG) ومجموعة من الإستنسل واستيراد .vsdx و Lucidchart و Gliffy ومشاركة الرسم التخطيطي في الوقت الفعلي.

واجهة التطبيق نظيفة وجيدة المظهر. لا يبدو مزدحمًا أو مشبعًا بالعناصر المرئية. في نفس الوقت ، مظهر التطبيق حديث وجذاب ويحتوي كل عناصر الرسم الضرورية لانشاء مخططات ورسوم بيانية احترافية.

يتناسب بشكل جيد مع بقية واجهة المستخدم على نظام التشغيل Windows 10 ، ويشعر حقًا أنه جزء من مجموعة التطبيقات المثبتة مسبقًا في نظام التشغيل. في هذه المرحلة ، يعد diagrams.net ببساطة أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لإنشاء مخططات معقدة.

تطبيق diagrams.net سهل الاستخدام بكل بساطة. إنه سريع الاستجابة. يتم وضع كل خيار وميزة معينة بشكل ملائم وتنظيمها جيدًا داخل الواجهة. ستجد عمومًا العناصر والخيارات المتنوعة حيث تتوقعها.

نتيجة لذلك ، يمكن إنجاز العمل بسهولة باستخدام هذا التطبيق. لن تضيع وقتك في البحث في القوائم المعقدة. كل شيء تقريبًا في متناول يدك ، وجاهز للعمل في أي ثانية.

مكن أن يكون للتطبيق استخدامات مختلفة. سواء كنت طالبًا وتحاول إقناع معلمك برسم تخطيطي جيد جدًا ، أو تحاول شرح الأشياء أو تحاول تنظيم فرقك المتاحة بشكل أفضل كمدير ، فإن diagrams.net جاهز لخدمتك وسيقوم بذلك بطريقة أكثر من مرضية.

لن يخيب diagrams.net أملك. إنه يحتوي على الكثير من الوظائف ، والمظهر الرائع ، وواجهة سهلة الاستخدام ، مما يساهم تمامًا في العمل السريع والمرضي. يتلقى البرنامج أيضًا تحديثات مستمرة ، مما يعني أن الوظائف الإضافية مضمونة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
diagrams.netdiagrams.netمجاني 76 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Diagrams.net
الاستخدام في المتصفح Diagrams.net - Online
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات-المكتب » أدوات-المكتب-الأخرى

صور | فيديو https://youtu.be/lrrCuStuQF8

انشاء المخططات والرسوم البيانية draw.io diagrams انشاء المخططات والرسوم البيانية draw.io diagrams

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.