برنامج التحكم عن بعد لتقديم المساعدة TrustViewer

تحكم في كمبيوتر أخر أو السماح بالوصول عن بُعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة لتلقي الدعم الفني أو المساعدة في مشكلة فنية او لإرسال الملفات ونحو ذلك.

TrustViewer هو برنامج مجاني يسمح لك بالوصول إلى أجهزة الكمبيوتر عن بُعد وتنفيذ مهام الصيانة المختلفة أو تقديم الدعم الفني ومشاركة الملفات وإجراء مكالمات الفيديو.

تتضمن واجهة المستخدم أربعة أزرار بارزة لإتاحة الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، والاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد ، وتبادل الملفات وإجراء مكالمات الفيديو أو تثبيت TrustViewer. ويعرض الجزء السفلي من نافذة التطبيق سرعة تنزيل وتحميل الإنترنت بالكيلو بايت في ثانية.

الفكرة وراء TrustViewer هي تزويدك باتصال مباشر من طرف إلى طرف أخر ، لذا فهي أداة جيدة لمتخصص تكنولوجيا المعلومات أو أي مساعد دعم فني آخر. لا تتطلب الأداة المساعدة أي إعدادات مسبقة أو تكوينًا ، بل تتطلب اتصالاً بالإنترنت فقط. في ملاحظة جانبية ، يمكن استخدام التطبيق في شبكة محلية في حالة عدم وجود شبكة LAN شغالة.

يمكّنك TrustViewer من تبادل الملفات مع مستخدمين آخرين ، وهو خيار يمكن أن يكون مفيدًا لفريق الدعم الفني الذي يعمل في نوبات على سبيل المثال. هناك موقف آخر يمكن أن يكون فيه تبادل البيانات مفيدًا وهو عندما يواجه العميل أخطاء لا يمكن تكرارها ويتم تسجيلها في سجل.

لا يتطلب TrustViewer منك إدخال أي بيانات شخصية. يُصدر البرنامج رمز ترخيص صالحًا لمدة 5 دقائق وتنتهي صلاحيته بمجرد انتهاء الجلسة. باستخدام المعالج المدمج ، يمكنك إنشاء عميل TrustViewer المحمول الأصلي عن طريق إضافة علامتك التجارية الخاصة ، مثل الشعار أو تفاصيل الاتصال. ثم يمكن دمجها مع تطبيقاتك الخاصة (يُسمح بالاستخدام التجاري).

في حالة احتياجك للوصول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك لمساعدة أحد أفراد أسرتك في إدارة تطبيق ما أو إذا كنت محترفًا تحاول مساعدة العملاء في معالجة مشكلة تتعلق بخدمتك أو منتجك ، فربما يمكن لـ TrustViewer مساعدتك.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TrustViewer TrustViewer مجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل TrustViewer 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

إنترنت » تحكم-عن-بعد

صور | فيديو 

برنامج التحكم عن بعد لتقديم المساعدة TrustViewer برنامج التحكم عن بعد لتقديم المساعدة TrustViewer

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.