ساعة التوقيت او الايقاف OnlyStopWatch

مؤقت للعد التنازلي او التصاعدي يأتي مع خيارات متعددة لايقاف الوقت او استئنافه أو اعادة تعيين الوقت  باستخدام مفاتيح الاختصار.

OnlyStopWatch هي ساعة توقيت (ساعة إيقاف  ستُوبوُوتْش) بسيطة للغاية تعرض الحد الأدنى من المعلومات وتوفر أدوات أساسية للتحكم في المؤقت مثل ايقاف الوقت واستئنافه والبدء من الصفر والعد تنازليا او تصاعديا وخيارات اظهار الدقائق والثواني واجزاء الثواني والساعات المنقضية.

تظل النافذة الرئيسية لهذا التطبيق بسيطة ، مما يجعلها سهلة الوصول إلى مجموعة كبيرة من المستخدمين ، بغض النظر عن مهارات الكمبيوتر أو الخبرة السابقة مع برامج مماثلة.

الواجهة ليست مميزة ، لكنها تركز بشكل خاص على الوقت ، حيث تعرض الكرونومتر بالمللي ثانية وبعض الخيارات في الجزء العلوي من النافذة.

بينما يمكنك أيضًا التحكم في الوقت باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح المحددة مسبقًا ، تتيح لك القائمة المنسدلة "البرنامج" عرض المللي ثانية والساعة ، وبدء المؤقت عند بدء تشغيل البرنامج ومتابعة العد التنازلي أو إيقافه مؤقتًا بنقرة واحدة بالماوس.

 البرنامج محمول وهو ما يوفر سهولة نسخ ملفاته على محرك أقراص USB قابل للإزالة واستخدامه أثناء التنقل ، دون الحاجة إلى تثبيت مسبق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يترك أي أثر في سجل Windows.

يعمل OnlyStopWatch بموارد منخفضة ولا يبدو أنه يبطئ نظام التشغيل على الإطلاق ، بغض النظر عن نوع نظام تشغيلك او امكانيات جهازك.

يعد OnlyStopWatch ساعة توقيت (ساعة يقاف) قوية ومميزة يمكن تخصيصها حسب رغبتك. هي أداة صغيرة الحجم وخفيفة ومحمولة ولا تحتاج اي تثبيت حيث يكفي تنزيلها وتشغيلها لبدء ساعة توقيت فوراً.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
OnlyStopWatchNenad Hrg مجاني 80 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل OnlyStopWatch
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » تحسينات سطح المكتب » الساعات وإدارة الوقت

صور | فيديو https://youtu.be/BsHsnY3JVsc

ساعة التوقيت او الايقاف OnlyStopWatch ساعة التوقيت او الايقاف OnlyStopWatch

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.