بيئة تطوير متكاملة للغة بايثون Wing IDE

بيئة تطوير متكاملة مصممة للغة برمجة Python. قم بتنزيل Wing Personal مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجرب أدواته.

يقدم Wing IDE بيئة تطوير متكاملة مصممة خصيصًا للغة برمجة Python. باستخدام هذه الأداة ، سيكون لديك محرر تعليمات برمجية أو مترجم أو مصحح أخطاء سيساعدك على تحديد أخطاء التعليمات البرمجية التي قد تكون موجودة وحلها بسهولة. البرنامج لكل من مهام تطوير التطبيقات الصغيرة والكبيرة.

إذا كنت بحاجة إلى بيئة تطوير للبرمجة في Python ، فإن Wing Personal هو خيار سهل للغاية. يحتوي على أدوات مناسبة لتحرير التعليمات البرمجية وتصحيحها ، بالإضافة إلى وظائف البحث المتقدم التي ستسهل عليك العثور على الأخطاء وستسمح لك بالتصفح بسهولة أكبر من خلال التعليمات البرمجية.

Wing Personal هي نسخة مجانية من بيئات التطوير الأخرى بواسطة Wingware ، وهي مثالية للمبتدئين أو البيئات التي تبدأ في تطوير Python. وبالتالي ، ستتمكن من استخدام هذا التطبيق بطريقة مبسطة وسهلة للغاية.

يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم واضحة ومباشرة. الميزة الرئيسية هي حقيقة أن هذا التطبيق يتيح لك تخصيص مساحة العمل ، مما يجعلها أكثر سهولة للمطورين المتقدمين أو المبتدئين.

على الرغم من أنه ليس قويا مثل Wing IDE Professional ، فإن البرنامج يأتي مع أدوات الإكمال التلقائي ، والتحقق من الأخطاء ، وتعريف الانتقال ، وتحليل وقت التشغيل. يدعم محررها المدمج التحرير التلقائي وإعادة الهيكلة والمقتطفات المضمنة وطي الشفرة وحتى الإشارات المرجعية.

يمكّنك مصحح الأخطاء المفيد من تعيين نقاط التوقف وعرض البيانات وتصحيح التعليمات البرمجية المترابطة ونماذج Django وغيرها.

يسهّل عليك Wing IDE Personal تحديد اختصارات المفاتيح المخصصة لأوامر IDE ومقتطفات التعليمات البرمجية والمنظورات والأوامر الخارجية وحتى لنصوص Python المخصصة.

مع مجموعة الميزات القوية ومساحة العمل القابلة للتخصيص والمستندات الضخمة ، يمكن لـ Wing IDE Personal جعل تطوير Python الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأسهل في نفس الوقت.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Wing Personal Wingwareمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, ماك, لينوكس
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
* يتطلب تثبيت برنامج بايثون Python
تنزيل Wing Personal
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات
صور | فيديو https://youtu.be/xvdj9Pw2VS8
بيئة تطوير متكاملة للغة بايثون Wing IDE Personal بيئة تطوير متكاملة للغة بايثون Wing IDE Personal
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.