تحميل برنامج getcontact

تطبيق لتصفية مكالماتك على جهاز Android اندويد أو iOS.

Getcontact هو تطبيق لتصفية مكالماتك حيث يمكنك حظر أي جهات اتصال غير مرغوب فيها والتواصل فقط مع الأشخاص الذين تختارهم.

إذا كنت لا ترغب في تلقي مكالمات غير مرغوب فيها أو من شخص يتصل بك بين الحين والآخر فإن برنامج مثل Getcontact مصمم لتصفية المكالمات على Android او iOS ويمكنك من خلاله حظر أي رقم غير مرغوب فيه وهذه الميزة تحديدا غير جديدة كون الكثير من الأجهزة تأتي مع ويفة كهذه.

تم تصميم هذا التطبيق لفلترة المكالمات المزعجة وإنشاء قائمة بجهات اتصال جديرة بالثقة والأشخاص الوحيدون الذين سيتم السماح لهم بالاتصال بك. يمكن لهذا التطبيق أيضًا ( التعرف ) على بعض المكالمات والأرقام حتى إذا لم يتم حفظها في قائمة جهات الاتصال لديك.

على أي حال ، حتى إذا قام هذا التطبيق بحظر مكالماتك ، سيتم إعلامك بها حتى تكون على دراية تامة بأن شخصًا ما حاول الاتصال بك ، فقط في حالة رغبتك في الرد عليها أو حتى تقديم شكوى ضدهم.

هذه التطبيقات وغيرها في الواقع لا تأتي بالجديد لأن طريقة عملها في الغالب يعتمد على مستخدمي التطبيق من خلال الوصول لأكبر عدد ممكن من جهات الإتصال في مختلف الأجهزة في العالم او الحصول على هذه المعلومات بطرق اخرى مثل شرائها أو الوصول اليها باي طرق اخرى.

ما ينبغي على المستخدم العاي معرفته هو أن هذه التطبيقات لا تسطيع التعرف على كل الأرقام او اية ارقام جديدة , وهذه التطبيقات لا تساوي شيئا من دون ان يقوم بتثبيتها ملايين المستخدمين ويسمحون لها بالوصول الى جهات الاتصال الخاصة بهم , وهذا الى جانب الاحتمالات الاخرى التي ذكرتها في الفقرة السابقة هو الشيء الوحيد الذي يسمح لهذه التطبيقات بالتعرف على بعذ الارقام هنا وهناك. وحتى تلك الارقام التي يتم التعرف عليها لا يعني بالضرورة ان الاسماء صحيحة دائما.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    GetcontactGetverify LDAمجاني* يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 5 والأحدث ، iOS 10.3 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 3.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Getcontact - متجر جوجل
    تنزيل لـ iOS Getcontact - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/MrrOEHM5Boc
    تحميل برنامج getcontact تحميل برنامج getcontact
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.