تنزيل برنامج meitu

تطبيق للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أفضل النتائج من صورهم مع مجموعة من أدوات التحرير من مرشحات وتأثيرات لإضافة لمسة فريدة لصورك.

Meitu هو تطبيق لتحرير الصور يضع تحت تصرفك المئات من المؤثرات والمرشحات المختلفة على صورك المفضلة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من التنسيقات المختلفة لإنشاء تراكيب رائعة مع صور متعددة.

يمكنك العثور على أربع ميزات رئيسية في برنامج Meitu. تتيح لك الأولى تعديل الصور باستخدام الأدوات التقليدية مثل تصحيح الألوان والسطوع وتعديل التشبع ، إلخ. وتتيح لك الميزة الثانية إضافة اللمسات الأخيرة على صورك من خلال تطبيق مجموعة من التأثيرات.

مع الميزة الثالثة لـ Meitu ، يمكنك إنشاء تجميعة من الصور مع الكثير من الصور المختلفة. يمكنك أيضًا تعديل الصور أثناء العمل على تكوينك. أخيرًا ، تتيح لك الميزة الأخيرة التقاط الصور مباشرة بما في ذلك المرشحات.

يدعم Meitu أجهزة اندرويد و iOS وهو تطبيق صور كامل الميزات يقدم الكثير من الأدوات عالية الجودة لإعطاء صورك الشخصية نتائج رائعة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MeituMeituمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث ، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Meitu - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Meitu - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/MmHotShwdHM
تنزيل برنامج meitu تنزيل برنامج meitu
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.