برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر Lightshot

تصوير لقطات لمناطق محددة من شاشة سطح المكتب وتحريرها وحفظها أو طباعتها أو مشاركتها عبر الإنترنت على مختلف الشبكات الاجتماعية.

تتطلب أنشطة العصر الحديث قضاء الكثير من الوقت أمام الكمبيوتر بشكل أو بآخر، مما يجعل سطح المكتب هو المساحة الافتراضية الشخصية للعديد من الأفراد. يمكن أن يحدث الكثير ، وقد ترغب في مشاركة بعض من أنشطتك على سطح المكتب مع الآخرين. الطريقة بسيطة هي استخدام زر لوحة المفاتيح لالتقاط الشاشة بأكملها ، ولكن العملية بأكملها قد تكون طويلة لتحرير الصورة ، لذلك تأتي التطبيقات المتخصصة مثل Lightshot كبديل أفضل.

لا يستغرق إعداد أداة Lightshot سوى القليل من الوقت وهي سهلة الوصول والإستخدام. إفتراضياً ، فإن الاداة تبدأ تلقائيًا مع أي تشغيل للكمبيوتر ، ويتم تصغيرها الى علبة النظام تلقائياً أيضاً، مما يجعل إستخدام الاداة سهلاً وسريعاً في كل الأوقات دون الحاجة لتشغيلها في كل مرة تريد إلتقاط صورة لمكان ما في شاشتك.

لا توجد نافذة رئيسية للعمل معها حيث أن الوظائف والخيارات مبسطة بذكاء في وضعية عائمة ، مما يخلق تجربة أنيقة. ستلاحظ ذلك بسرعة من لحظة الضغط على زر شاشة الطباعة على لوحة المفاتيح. يتم تغطية سطح المكتب تلقائيًا بطبقة شفافة ، تتطلب منك تحديد منطقة معينة.

هناك أدوات مختلفة عبارة عن لوحة رسم يمكنك من خلالها رسم أشكال وخطوط وعلامة شفافة ونص مختلف. يمكن استخدام ألوان مختلفة للعناصر.

تم تجهيز منطقة التغطية بمواصفات الحجم لالتقاط لوحات الأحجام المخصصة بسهولة ، مع إمكانية سحب الإطارات حولها وتحريك الصندوق بأكمله حول سطح المكتب. يتم الحفظ بالتنسيقات الشائعة مثل JPG و PNG و BMP. تتمثل العملية الإجمالية الأسرع في الضغط على مفتاح شاشة الطباعة مع Shift وحفظ الصور تلقائيًا في موقع محدد.

Lightshot هي إحدى الأدوات التي قد ترغب في الاحتفاظ بها ، سواء للألعاب أو الاختبار أو لمشاركة الأنشطة العشوائية التي تحدث على سطح المكتب الخاص بك. بساطة الأداة وخيارات الرسم المختلفة والمشاركة السريعة على مختلف الشبكات الاجتماعية يجعلها تستحق التجربة.

إقرأ المزيد: تصوير شاشة الكمبيوتر CleanShot


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Lightshot Skillbrainsمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز Lightshot
تنزيل لـ ماك Lightshot
رابط بديل Lightshot
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

وسائط-متعددة » جرافيك » إلتقاط-الجرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/Vos30AnzRN8

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر Lightshot برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر Lightshot

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.