تحميل برنامج plagiarism checker x

برنامج التدقيق عن الانتحال أو التحقق من محتويات صفحة الويب أو البحوث الأكاديمية لمعرفة ما إذا تم نسخها من مكان آخر.

Plagiarism Checker X هو برنامج يساعدك في الكشف عن الانتحال في أوراق البحث والمدونات ومواقع الويب. بفضل السرعة والدقة العاليتين ، يمكنك التحقق بسهولة من تشابه المستند في ثوانٍ معدودة.

تم تصميم الأداة خصيصًا للمستخدمين بما في ذلك المعلمين والطلاب الذين يحتاجون إلى معرفة النسبة المئوية للانتحال والبيانات الأصلية عبر الإنترنت. يمسح مستنداتك بالكامل ويعرض النتائج في ثوانٍ.

عند فتح التطبيق لأول مرة ، يُطلب منك تحميل مستند جديد. يتم عرض المحتوى بالكامل في الجزء السفلي من النافذة الرئيسية ، ثم تسمح لك الأداة بالتحقق من المستند بأكمله ، أو فقط الفقرات وصفحات الويب.

يستغرق الأمر بضع ثوان لحساب وإظهار النسبة المئوية للمادة المنسوخة جنبًا إلى جنب مع مصادر الويب. بعد انتهاء عملية المسح ، سيظهر مربع يسمح لك بفتح التقرير. بهذه الطريقة ، يمكنك عرض العدد الإجمالي للمصادر المحددة والكلمات المنسوخة.

ميزة أخرى مفيدة هي خيار "المقارنة جنبًا إلى جنب" الذي يسمح لك بعرض المحتوى في نافذتين وتحديد المحتوى المنسوخ بسهولة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد التحقق من المستند بالكامل ولكن مع كلمات رئيسية محددة ، فيمكنك بسهولة استخدام هذا الخيار أيضًا. يمكنك استخراج بعض عبارات الكلمات الرئيسية من المستندات وعرض تكراراتها ونسبة الكثافة.

يوفر لك ثلاث طرق مثل المقارنة البسيطة والانتقائية والمشتركة. تتيح لك الطريقة الأولى التحقق من معدل الانتحال لمستند واحد تم الإبلاغ عنه إلى مستندات متعددة ، بينما يحتوي الأخير على مستودع واحد فقط ويجد كل المحتوى المكرر عن طريق فحص كل مستند مع بقية الملفات الموجودة.

Plagiarism Checker X هو إلى حد ما حل فعال عندما يتعلق الأمر بفحص وتحديد المحتوى المتطابق داخل مستندات متعددة وكشف المحتويات المنسوخة.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Plagiarism Checker X PCX, LLC مجاني* 12 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows 10, 8, 7, Vista, and XP SP3
التحميل  تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز Plagiarism Checker X
رابط بديل Plagiarism Checker X
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور | فيديو https://youtu.be/_nkMU96csYs
تحميل برنامج plagiarism checker x تحميل برنامج plagiarism checker x
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.