تنزيل برنامج Google Meet

تطبيق إجراء أو الإنضمام إلى المؤتمرات واجتماعات الأعمال عبر تقنية الفيديو من جوجل لأجهزة اندرويد و iOS والكمبيوتر.

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم اليوم بسبب جائحة كورونا وتعطل كثير من الأعمال والأنشطة الإقتصادية الإعتيادية، وغير ذلك من مظاهر الحياة اليومية للأفراء والمؤسسات على حد سواء ، فإن الحاجة لعقد الإجتماعات والمؤتمرات عبر الإنترنت ، وتحديداً عبر تقنية الفيديو ، باتت مسألة ملحة.

وبسبب مخاوف الأمان المرافقة للإتصالات التي تجرى عبر الإنترنت أيضاً ، طورت كثير من الشركات برامج وتطبيقات امنة لتسهيل هذه العمليات والإتصالات منها Free Conference Call و ZOOM Cloud Meetings و Cisco Webex Meetings و Blackboard collaborate launcher. ويعد برنامج واحداً من مجموعة من البرامج الامنة لعقد مؤتمرات فيديو واجتماعات عبر الانترنت.

يقدم برنامج إجتماعات جوجل طريقة سهلة للشركات والمدارس والأفراد للبقاء على اتصال. يتيح لك التواصل والتعاون والاحتفال بأمان من أي مكان. باستخدام Google Meet ، يمكن للجميع إنشاء اجتماعات فيديو امنة وعالية الجودة أوالانضمام إليها. ويمكن أن يضم الإجتماع الواحد ما يصل إلى 250 شخصًا.

يتوفر تطبيق اجتماعات جوجل لاجهزة اندرويد و iOS كما يمكن الوصول للتطبيق مباشرة بإستخدام متصفح الكمبيوتر الخاص او حتى متصفح الجهاز اللوحي او متصفح الجوال لمن لا يرغب في تنزيل التطبيق على الجهاز الخاص به.

الميزات الرئيسية لتطبيق اجتماعات جوجل:

  • استضافة اجتماعات فيديو عالية الوضوح وبشكل غير محدود.
  • الاجتماع بأمان - يتم تشفير اجتماعات الفيديو واتخاذ تدابير استباقية لمنع إساءة الاستخدام للمساعدة في الحفاظ على اجتماعاتك آمنة.
  • سهولة الوصول - ما عليك سوى مشاركة رابط الإجتماع ويمكن للضيوف المدعوين الانضمام بنقرة واحدة من متصفح الويب على سطح المكتب أو تطبيق Google Meet للجوال.
  • شارك شاشتك لتقديم المستندات والشرائح والمزيد.
  • تابع جنبًا إلى جنب وفي الوقت الفعلي التسميات التوضيحية والعناوين والتعليقات التوضيحية في الوقت الفعلي المدعمة بتقنية تحويل الكلام إلى نص من Google.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google MeetGoogle LLCمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 11 والأحدث ، متصفح الكمبيوترتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Meet - Google play
تنزيل APK لأندرويد  Google Meet - APK
تنزيل لـ iOS Google Meet - Appstore
الإستخدام في المتصفح Google Meet - Browser
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/_fP2Ljpyvs0
تنزيل برنامج اجتماعات جوجل Google Meet تنزيل برنامج اجتماعات جوجل Google Meet
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.