تحميل برنامج cheat engine

تعديل الألعاب الفردية التي تعمل تحت Windows و Mac بحيث يمكنك جعلها أكثر صعوبة أو أسهل وفقًا لتفضيلاتك باستخدام هذه الأداة البرمجية الأنيقة.

cheat engine عبارة عن أداة مفتوحة المصدر لتعديل المعلمات على الألعاب الفردية التي تعمل على ويندوز. هذه أداة لا غنى عنها خاصة عندما يتعلق الأمر بألعاب معينة تم تطويرها بطريقة يبدو من المستحيل إكمالها.

يحتوي Cheat Engine للكمبيوتر الشخصي على ماسح ضوئي يمكنه المساعدة في تحديد المتغيرات المستخدمة في اللعبة وتعديلها وفقًا لراحتنا. يمكن للمستخدمين تحرير كود اللعبة عندما يفتح البرنامج العملية ويسمح لنا بتعديلها.

البرنامج سهل الاستخدام للغاية لأنه بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك تحتاج ببساطة إلى تشغيله في الخلفية أثناء تشغيل اللعبة. بهذه الطريقة ، يتيح لك Cheat Engine تعديل المتغيرات بعد تحديد الملف القابل للتنفيذ من اللعبة. يوفر لنا Cheat Engine EXE أداة تفكيك ، مصحح أخطاء وحتى القدرة على إجراء معالجة ثلاثية الأبعاد مباشرة.

"المدربون" هم جزء من هذا البرنامج الذي يعد ملفات قابلة للتنفيذ بشكل أساسي ، مما يسمح للمستخدمين بتغيير الشروط المختلفة دون اشتراط وجود "كود الغش". يتيح Cheat Engine لشخص واحد زيادة أو تقليل عمر اللاعب ، والحصول على أموال غير محدودة ، والحصول على ترسانة من أفضل الذخيرة ، والحصول على قدرات خارقة وما إلى ذلك.

أفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه يقدم فيديو تعليمي كامل بعد التثبيت للتأكد من أنه يمكنك استخدامه بسهولة وعدم وجود أي شكوك بشأنه. يوفر موقع Cheat Engine أيضًا بعض عمليات "الغش" الجاهزة والمجهزة مسبقًا لعدد من الألعاب الشائعة.

يمكن لـ Cheat Engine المساعدة في القيام بعمليات  "غش" مخصصة بشكل فردي لكل أولئك الأشخاص الذين يحبون تجربة التكنولوجيا. يمكن للمستخدمين جعل ألعابهم أسهل في اللعب أو حتى أكثر صعوبة إذا كانوا يشعرون بالمغامرة. يمكن للمستخدمين حتى استخدام هذا البرنامج لتصحيح التطبيقات الأخرى على سطح المكتب الخاص بهم.

قد لا يعمل أحدث إصدار من Cheat Engine للألعاب عبر الإنترنت ، لكنه بالتأكيد يساعد في إضافة "عمليات اللمس" إلى الألعاب الفردية على أجهزة الكمبيوتر. إنها أداة مثيرة للاهتمام للاعبين المتعطشين للفيديو لضمان حصولهم على تجربة لعب كاملة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
cheat engine Dark Byte مجاني 15 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك  Mac 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠ الإبلاغ عن مشكلة
  تنزيل لـ ويندوز Cheat Engine - Windows 
  تنزيل لـ ماك Cheat Engine - Mac 
  روابط بديلة Cheat Engine 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز  ذو صلة بالألعاب
صور | فيديو https://youtu.be/jQBbhJRrqO8
تحميل برنامج cheat engine تحميل برنامج cheat engine
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.