تحميل برنامج zedge

تنزيل برنامج zedge لأجهزة أندرويد و iOS الذي يتيح لك تنزيل خلفيات ونغمات وأيقونات تطبيقات مجانية ، فضلاً عن أصوات الإشعارات.

Zedge Ringtones هو تطبيق يتيح لك تنزيل الكثير من النغمات والخلفيات والاصوات لأجهزة Android والخلفيات لأجهزة iOS، كل ذلك مجانًا.

بمجرد تثبيت التطبيق ، ستحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت للبحث عن أي شيء تريده. من ملفات صوت معروفة إلى مقاطع الصوت الأكثر شعبية في الوقت الحالي ، هناك الكثير في الكتالوج الشامل للتطبيق.

يمكن استخدام جميع الاصوات التي تقوم بتنزيلها لنغمات الرنين أو الإنذارات أو أي شيء تريده حقًا ، حيث أن التطبيق يدمج نفسه تمامًا مع نظام التشغيل.

يأتي التطبيق مع أدوات لحفظ العناصر المفضلة في القوائم الشخصية والوصول إليها من أي جهاز باستخدام أدوات المزامنة. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات شخصية مع قوائم بالعناصر التي تستمتع بها أكثر من غيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط نغمات الرنين وأصوات الإشعارات وكذلك نغمات رنين الاتصال الفردية.

يمكنك أيضًا إضافة عناصر مفضلة دون تنزيلها وضبط الإعدادات لتغيير خلفيات الشاشة تلقائيًا. يأتي التطبيق مع العديد من عناصر واجهة المستخدم لبدء تشغيل الألعاب وتغيير خلفيات الشاشة ، بالإضافة إلى أيقونات مخصصة للشاشة الرئيسية للتطبيقات والألعاب.

يمكنك التحقق من فئات متعددة من خلفيات والحصول على اقتراحات البحث. يقوم التطبيق بتخزين سجل التنزيل على هاتفك ومشاركة الخلفيات على الشبكات الاجتماعية الأخرى أيضًا.
التطبيقالمطورالترخيصالحجم
ZEDGE Zedgeمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يختلف حسب أندرويد، iOS 9.2 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد Zedge - Google Play
تنزيل لـ iOS ZEDGE Wallpapers - Appstore 111MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/actWA19wX0Q
تحميل برنامج ZEDGE Ringtones & Wallpapers تحميل برنامج ZEDGE Ringtones & Wallpapers
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.