تنزيل برنامج البراق

تنزيل تطبيق البراق الكفالة الذكية Smart Warranty المطور من طرف شركة البراق التجارية الوكيل الرسمي والمعتمد من شركة سامسونج الكورية.

في ما يلي وصف قصير لبرنامج البراق حسب مطوريه. وهدف "برامج مجانية" في الأخير هو مجرد توفير روابط التحميل من المتاجر الرسمية للأجهزة التي على تعمل على أنظمة أندرويد و iOS ، وليس بالضرورة التوضية بغستخدام أو تزكية مثل هذه البرامج التي تقدم خدمات البيع.

شركة البراق للاتصالات هي الوكيل الرسمي المعتمد لسامسونج في سوريا الحاصل على تكريم أفضل وكيل لسامسونج في المشرق العربي لعام 2017.

تقدم الشركة منتجات سامسونج كوكيل رسمي ومعتمد لـ Samsung في سوريا بخدمات مرحلة البيع ومرحلة مابعد البيع ضمن أعلى معايير الجودة العالمية.

لطالما كان الزبون هو هدفنا النهائي بحصوله على المصداقية والخدمة والجودة العالية ولطالما كان شعارنا “اهتمامنا بكم وثقتكم بنا سر نجاحنا”
– وصف مطور التطبيق Alboraq Telecom

يتوفر تطبيق البراق المجاني لأجهزة أندرويد و iOS ، ولا يحتوي على الإعلانات ، وفي الوقت الذي لا نستطيع فيه التعليق بأي شيء كان إيجابيا أم سلبيا عن جودة خدمات الشركة هذه ، فإننا ننصح بالإطلاع على مراجعات وتقييمات المستخدمين في متجري جول بلاي و أبل ستور للحصول على معلومات أكبر عن جودة الخدمات المقدمة من طرف الشركة السابقة الذكر.

التطبيقالمطورالترخيصالحجم
الكفالة الذكية Alboraq Telecomمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.0.3 والأحدث، iOS 10.0 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد Smart Warranty - Google Play 18MB
تنزيل لـ iOS Smart Warranty - Appstore 56MB
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/c2MaI5MQnBQ 
تنزيل برنامج البراق الكفالة الذكية Smart Warranty تنزيل برنامج البراق الكفالة الذكية Smart Warranty
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.