برنامج كلين ماستر Clean Master

حل مثالي للتخلص من الملفات غير المرغوب فيها والملفات الزائدة ، وإزالة الآثار التي تخلفها التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها .

يؤدي الإهمال المتواصل إلى تدهور أداء جهاز الكمبيوتر او الهاتف الذكي الخاص بك ، ومن الواضح أن هذا قد يكون له تأثير كبير على سير عملك. لحسن الحظ ، يوجد الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأدوات التي يمكنك اللجوء إليها لتنظيف جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي وجعله يعمل بكفاءة عالية.

برنامج Clean Master هو أحد هذه التطبيقات المصممة للقيام بالعديد من مهام الصيانة والتخلص من الملفات غير المرغوب فيها ، وتعزيز برامج التشغيل الخاصة بك ، وضمان درجة عالية من الأمان ، وأكثر من ذلك بكثير.

تنظيف جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها

أولاً ، لنلقي نظرة على واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج ، فهي تبدو مألوفة وتقدم مجموعة غنية من الميزات بطريقة مرتبة. يمكن الوصول بسهولة إلى جميع عناصر التحكم باستخدام اللوحة على الجانب الأيمن ، والتي تبرز أيضًا القدرات الرئيسية للتطبيق.
إقرأ المزيد:تحميل برنامج CCleaner
الغرض من قسم "Junk Clean" واضح تمامًا: فهو يتيح لك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن أي ملفات غير مرغوب فيها في النظام. على هذا النحو ، يمكن إزالة الملفات الزائدة من Windows ، والمتصفح ، والوسائط المتعددة ، والسجل ، وأكثر من ذلك بكثير وهو ما سيعزز الأداء ويكسبك مساحة تخزين إضافية.

معالجة بعض مشاكل الخصوصية

القسم التالي الذي قد ترغب في استكشافه هو "PC Boost". مرة أخرى ، يتم فحص جهازك ، لكن العملية لن تستمر طويلا ، والنتائج تستحق الانتظار. يمكن التعامل مع برامج بدء التشغيل بمزيد من الكفاءة إذا لجأت إلى Clean Master. ضمنيًا ، تحسين النظام الخاص بك بالإضافة إلى تحسين وقت التمهيد.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الأداة المساعدة على بعض الأشياء الجيدة التي تهدف إلى حماية خصوصيتك. يمكن حل مشاكل الخصوصية ، ناهيك عن أنه يمكن التخلص من أثار إستخدام الكمبيوتر وتصفح الانترنت.

أدوات أخرى متوفرة فقط في النسخة المدفوعة

فضلا عن التنظيف وإزالة الملفات الزائدة والغير ضرورية لتعزيز الأداء, يمكن ترقية Clean Master إلى النسخة المدفوعة للتمكن من إستخدام أدوات إضافية وتحديداً أداة إستعادة الملفات File Recovery وأداة Driver Booster .
مع ذلك, يوجد حلول وبرامج مجانية كثيرة أفضل لأغراض إستعادة الملفات وتحديث تعاريف الكمبيوتر.

في الأخير ، يمكن القول أن Clean Master هو تطبيق جيد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهتاف الذكي من الملفات الزائدة وأثار التصفح والإستخدام دون أي جهد من جانبك.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Clean Master Cheetah Mobile مجاني 21.2 ميجابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, أندرويد Android 
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر ويندوز  Clean Master for PC 
تنزيل للهاتف أندرويد  Clean Master for Android 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
حماية » تنظيف آمن
صور | فيديو https://youtu.be/q7gX2lJBNRc
برنامج كلين ماستر Clean Master برنامج كلين ماستر Clean Master
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.