تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Free folder locker

قم بتشفير أو إخفاء مجلداتك وملفاتك وفك تشفيرها وتعيين كلمات مرور خاصة بك باستخدام هذا التطبيق البسيط والخفيف.

إذا كنت بحاجة إلى نقل ملفاتك بأمان أو تستخدم جهاز كمبيوتر مع العديد من المستخدمين وتحتاج إلى الحفاظ على سر عملك ، يمكن أن يكون Passfolk Free folder locker خيارًا جيدًا.

واجهة سهلة الإستخدام

يوفر التطبيق واجهة بسيطة وبديهية. تجعل نوافذ المعاينة وأزرار التحكم الرئيسية الثلاثة هذه الأداة خيارًا سهلاً لمجموعة كبيرة من المستخدمين.

يتم عرض الأزرار الرئيسية بخط كبير حيث لا توجد علامات تبويب أخرى مع عناصر تحكم إضافية. تفتقر الواجهة إلى أي خيار تخصيص ، ولكنها باي حال ليست وظيفة ضرورية لهذا التطبيق.

تنفيذ سريع وبسيط

لتشفير ملف أو مجلد ، أولاً ، انقر فوق الزر "تشفير" ثم قم بتحديد المستندات أو المجلدات المستهدفة الخاصة بك. تنبثق نافذة تتيح لك كتابة كلمة مرور لإكمال العملية. تحت حقل كلمة المرور ، يمكنك ملاحظة قائمة التحرير والسرد حيث يمكنك اختيار نوع التشفير. يمكن إخفاء الملفات المشفرة أو حفظها على سطح المكتب بعد التشفير.

أيضا ، يمكن ل Passfolk free folder locker إخفاء الملفات الخاصة بك. لديك أربعة خيارات / رموز تمويه: "إعادة التدوير" ، "الطابعة" ، "الاتصال عبر الشبكة" ، "جوار الشبكة". تتم إعادة تسمية البيانات أيضًا مع تغيير الرمز.

عملية فك تشفير سهلة

بعد أن تقوم بتشفير الملفات ونقلها بأمان ، يمكنك بدء عملية فك التشفير. يمكنك بسهولة فك تشفير المجلد بنفس كلمة المرور. أيضًا ، تتبع المستندات المخفية أو المموهة نفس الإجراء.

أداة تشفير وفك تشفير خفيفة

يمكن إعتبار  Passfolk free folder locker أداة ممتازة لتعزيز البيانات المحلية وحماية الخصوصية. إما أنك تريد إخفاء ملفاتك أو جعلها غير قابلة للوصول للآخرين ، فإن هذه الأداة تقوم بهذه المهمة. ولا تتطلب أي خبرة أو معرفة مسبقة لاستخدامها ، لأنه من السهل بما فيه الكفاية لمتابعة تعليمات الواجهة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Passfolk free folder locker passfolk مجاني 8.2 مب
متوافق مع أنظمة تشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Passfolk free folder locker 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » حماية » تشفير
صور | فيديو https://youtu.be/QR5UEj-K-SY
تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Free folder locker تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Free folder locker
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.