برنامج حرق الويندوز 7 على الفلاشة Windows USB/DVD Download Tool

برنامج مفيد يساعدك على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملف تثبيت صورة ويندوز ( إيزو ISO) الخاص بك عن طريق إنشاء فلاشة USB أو قرص DVD قابل للإقلاع من خلال خطوات بسيطة.

Windows USB/DVD Download Tool عبارة عن تطبيق سهل الاستخدام يسمح لك بإنشاء محرك أقراص USB أو قرص DVD قابل للتشغيل من أجل تثبيت نظام التشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10.

يمكن أن يساعدك البرنامج أيضًا في الاحتفاظ بنسخ احتياطية من ملفات التثبيت إلى جهاز تخزين محمول وحتى تثبيت Windows من الجهاز.

توليد قرص قابل للإقلاع

تم تصميم هذه الأداة لمساعدة المستخدمين الذين قاموا بشراء نظام التشغيل من متجر Microsoft أو الذين يمتلكون تنزيل ملف ويندوز ISO. يمكن حرق هذا الملف على قرص DVD-R لتثبيت Windows على جهاز كمبيوتر أخر أو حتى في نظام وهمي.

تكوين جهاز USB قابل للإقلاع

الى جانب ذلك ، تسمح لك هذه الأداة بإنشاء جهاز USB قابل للإقلاع. نظرًا لأن أجهزة التخزين أصبحت أصغر حجماً ومدعومة من معظم أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك التفكير في استخدام أحد هذه الأجهزة لتثبيت أي نظام تشغيل. وبالتالي ، يمكن أن يستغرق التثبيت وقتًا أقل نظرًا لأن سرعة الكتابة أعلى من معظم محركات أقراص DVD.

لإنشاء جهاز USB قابل للإقلاع ، يجب أن يكون لديك ملف ويندوز ( في صورة ISO ) وجهاز تخزين USB كبير بما يكفي لاستيعاب الملفات ويجب أن تكون السعة على لأقل 4 جيجابايت GB. واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وترشدك عبر جميع الخطوات المطلوبة. ما عليك سوى اختيار ملف ISO وجهاز التخزين وأنت على استعداد للبدء في نقل ملفات التثبيت.

أداة فعالة

كون تطوير هذه الأداة من شركة مايكروسوفت Microsoft, فلا يمكننا أن نتوقع غير الوثوق بها والفعالية الكبيرة في تنفيذ ما تتعهد به الأداة, ,بالفعل هي كذلك, وتتطلب موارد غير هامة دون أي تأثير على أداء الكمبيوتر. في الاختبار ، استغرق الأمر حوالي خمس دقائق لإنشاء جهاز USB قابل للإقلاع من ملف ويندوز 7 32 بت ISO . عند إنشاء قرص DVD ، ربما سيستغرق التطبيق وقتًا أطول ، كون العملية تعتمد على سرعة الكتابة ونوع القرص.

أخيراً, نوصي بتجربة وإستخدام أداة Windows USB/DVD Download Tool لحرق ملف تثبيت اي إصدارات من ويندوز ويندوز على فلاشة USB أو ما شابه مثل بطاقة الذاكرة Memory Card للاستفادة من سرعة أجهزة التخزين وتقليل الوقت المستغرق لتثبيت نظام التشغيل.
اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
Windows USB/DVD Download ToolMicrosoft مجانية 3 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
Windows USB/DVD Download Tool
رابط بديل Windows USB/DVD Download Tool
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » نسخ إحتياطي \ إسترداد
صور | فيديو https://youtu.be/ofBhRbw6zn0
برنامج حرق الويندوز 7 على الفلاشة Windows USB/DVD Download Tool برنامج حرق الويندوز 7 على الفلاشة Windows USB/DVD Download Tool
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.