تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop

ابق على اتصال مع الأصدقاء وأفراد عائلتك بطرق متنوعة من خلال إرسال رسائل نصية أو تسجيلات صوتية أو تسجيلات الفيديو والصور بواسطة برنامج واتس اب للكمبيوتر.

بات التواصل مع الأصدقاء والعائلة في وقتنا الحاضر متاحا من خلال مجموعة متنوعة من الطرق ، نظراً للاهتمام المتزايد بالحلول  المتعلقة بالاتصالات.

يساعد تطبيق WhatsApp Desktop الرسمي لسطح المكتب على مراسلة جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة سريعة وفعالة من خلال تزويدك بمجموعة كبيرة من الوظائف ذات الصلة.

تطبيق واتس اب لسطح المكتب هو إمتداد لتطبيق واتس اب على هاتفك, حيث تتم مزامنة جميع الأنشطة التي تقوم بها بين هاتفك والكمبيوتر, ويمكنك رؤية جميع الرسائل في كلا الجهازين, وسيتم تطبيق أي إجراءات تقوم بها على الهاتف على التطبيق في سطح المكتب والعكس صحيح.

تصميم رائع

يتمتع واتس اب لسطح المكتب بواجهة إستخدام أنيقة والتي تشمل مجموعة كبيرة من الوظائف المباشرة. لذلك ، يمكن للمستخدمين تشغيل عناصر التحكم دون بذل جهود كبيرة ، بصرف النظر عن مهاراتهم في إستخدام الكمبيوتر أو الخبرة السابقة في التطبيقات المشابهة.
عند تشغيل البرنامج لأول مرة ، يلزمك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا بهاتفك ، حتى تتم مزامنة أجهزتك ومنحك الدخول إلى حسابك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار أن يتم الاحتفاظ بتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج تلقائيًا بعد فترة سكون معينة.

إرسال الرسائل النصية والتسجيلات الصوتية والصور

كما في الهاتف تماما, يتيح لك برنامج WhatsApp للكمبيوتر البقاء على اتصال مع جهات إتصالك عن طريق تزويدك بطرق متعددة للقيام بذلك. يمكنك الاختيار بين إرسال رسائل نصية وتسجيلات صوتية أو فيديو وصور ومختلف المستندات الأخرى. من الممكن التقاط الصور باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك وإرسالها على الفور أو تحديد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أكثر من ذلك ، توفر لك نافذة الدردشة قدرًا كبيرًا من الرموز والوجوه التعبيرية والأشكال التي يمكنك تضمينها في رسائلك عن طريق النقر على الزر المخصص لها.

دعم الدردشة الجماعية

يمكنك إنشاء دردشات جماعية باختيار خيار المجموعة الجديدة من الواجهة الرئيسية للبرنامج ، وتحديد رمز المجموعة من خلال التقاط صورة أو تحميلها. بعد ضبط الإعدادات الضرورية ، يمكنك إضافة مشاركين من قائمة جهات إتصالك عن طريق تحديدهم.
إذا لم تعد ترغب في عرض محادثة معينة في النافذة الرئيسية ، فيمكنك إزالتها بسرعة إما بحذفها بالكامل أو من خلال أرشفتها. القيام بذلك ممكن إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العنصر المطلوب واختيار الخيارات المقابلة أو باستخدام الوظائف ضمن قائمة الدردشة المخصصة.

تطبيق تواصل فوري مع العديد من الميزات

أخذا في الإعتبار كل شيء, فإن تطبيق WhatsApp لسطح المكتب فعال جدا مع العديد من الميزات المفيدة. وعلاوة على خدمات التواصل, يتسم البرنامج بتصميم أنيق يشمل وظائف بديهية مختلفة ، وهو سهل الإستخدام.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
WhatsAppWhatsApp Inc. مجاني 133 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows | ماك Mac
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
ويندوز 32 بت WhatsApp Desktop 32-bit 
ويندوز 64 بت WhatsApp Desktop 64-bit 
ماك أوس WhatsApp for Mac OS 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
إنترنت » دردشة » مراسلة فورية
صور | فيديو https://youtu.be/t6jwVPdmoT8
تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر WhatsApp Desktop
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.