برنامج ازالة الفيروسات McAfee Stinger

كشف وتنظيف مجموعة واسعة من الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة ، دون إبطاء جهاز الكمبيوتر باستخدام هذه الأداة البسيطة والبديهية.

McAfee Stinger عبارة عن تطبيق محمول ومجاني مصمم لإزالة الملفات المصابة بالبرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر, حيث يقوم بمسح القرص الصلب عند الطلب ويكتشف الفيروسات ، والروت كت ، وأحصنة طروادة ، والديدان ، وغيرها من التهديدات الإلكترونية.

مزايا التطبيق المحمول 

لا تحتاج التطبيقات والبرامج المحمولة للتثبيت, لذلك يكفي تحميلها وحفظ الملف القابل للتنفيذ في أي مكان على القرص الثابت ثم التشغيل في الحال. هناك أيضًا إمكانية حفظ McAfee Stinger على أقراص التخزين القابلة للإزالة ومسح أي جهاز مشبوه دون تثبيت أي شيء آخر.

ضع في اعتبارك أن جهاز التخزين يجب أن لا يكون قابلا للقراءة فقط ، نظرًا لأن التطبيق ينشئ تلقائيًا بعض الملفات عند تشغيله ، مثل سجلات تحتوي على إحصاءات كل عملية فحص. من ميزات التطبيقات المحمولة أيضا أنها لا تقوم بتعديل سجل النظام وإنشاء مفاتيح جديدة.

واجهة نظيفة وبديهية

يتمتع McAfee Stinger بواجهة إستخدام سهلة جدا، وهي مكونة من نافذة عادية مع تخطيط منظم بدقة. بشكل افتراضي ، سيقوم التطبيق بفحص أماكن النظام حيث يتم إخفاء الفيروسات ، مثل ملفات البرامج ومسار Windows وغيرها من . ومع ذلك ، يمكنك تخصيص الفحص وتقليل مدته عن طريق فحص اقراص أماكن معينة.

كشف وحظر البرامج الضارة

أثناء الفحص ، يمكنك معرفة مدة الفحص ومجموع الملفات التي تم فحصها وعدد التهديدات المُكتشفة والمًنظفة مع عرض تفصيلي في شكل جدول من خلال عرض الملفات الضارة ونوع التهديد والإجراء المُتخذ. يتم عزل أي ملفات مشبوهة ، حيث يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالملفات المعنية أو إزالتها. قد يتم فحص تفاصيل السجل في ملفات منفصلة. من الممكن تعديل الموقع الافتراضي للعزل وتضمين جميع الملفات المفحوصة في السجلات.

تقييم واستنتاج

تستخدم الأداة ذاكرة وصول عشوائي معتدلة ووحدة معالجة مركزية منخفضة أثناء الفحص ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت ، اعتمادًا على عدد الملفات والبرامج المخزنة على الأقراص.
يُنصح بتجربة McAfee Stinger لفحص الكمبيوتر من الفيروسات. لكن ينبغي الأخذ في الإعتبار أن هذه الأداة لا توفر الحماية في الوقت الفعلي للكمبيوتر ، لذلك  يتوجب عليك تثبيت برنامج شامل لمكافحة الفيروسات للحفاظ على أمان الكمبيوتر الشخصي في جميع الأوقات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
McAfee Stinger McAfee, LLC مجاني 16 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
  ويندوز 32-بت McAfee Stinger 32-bit 
ويندوز 64-بت McAfee Stinger 64-bit 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أنتي فيروس
صورة | فيديو https://youtu.be/S8m8BAvY78k
برنامج ازالة الفيروسات McAfee Stinger برنامج ازالة الفيروسات McAfee Stinger
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.