تنزيل تطبيق نختم القرآن nakhtim al quran

تم تطوير تطبيق "نختم" لمساعدتك على ختم القرآن الكريم من خلال عرض آية من كتاب الله من آخر آية وصلت لها مع خيار عرض التفسير وايضا الإستماع للأية بصوت مقرئك المفضل.

يتمتع تطبيق نختم التابع لموقع نصرة رسول الله بواجهة إستخدام أنيقة, مميزة وواضحة عبارة عن قوائم للسور والأيات والمقرئين, وكذلك إحصائيات الإستعمال لمعرفة عدد الايات التي قرأها المستخدم خلال اليوم والأسبوع والشهر والعدد الإجمالي منذ إستخدام التطبيق وايضا عدد الحروف.

ألية عمل تطبيق "نختم" هي بعرض اية من القرءان وتحديدا السورة التي يتم إختيارها من واجهة التطبيق من خلال نافذة منبقة كلما قام المستخدم بفتح هاتفه, وبالتالي يُوفر التطبيق على المستخدمين عناء تذكر أخر أية تمت قراءتها.

من قائمة السور, يمكن للمستخدمين إختيار السورة التي يرغبون في البدء بقراءتها في كل مرة يقوم فيها المستخدم بفتح الشاشة, وتطبيق نختم سيؤدي وظيفته على أكمل وجه بتذكر أخر اية يقرؤها المستخدم طوال الوقت. علاوة على ذلك, فإن تطبيق "نختم" مزود بقائمة كبيرة من المقرئين المشهورين مثل سعد الغامدي, أبوبكر الشاطري, ماهر المعيقلي, فارس عباد, صديق المنشاوي, محمد جبريل, أحمد العجمي, ياسين الجزائري, ناصر القطامي, ياسر الدوسري وغيره من كبار قراء كتاب الله جلا في علاه.

يتوفر تطبيق نختم بعدة لغات أخرى غير العربية مثل اللغة الإنجليزية والإندونيسية والإسبانية والفرنسية, كما يتيح التطبيق خيارات تكبير أو تصغير حجم الخط, فضلا عن خيارات أخرى مثل خيار تفعيل الإستماع إلى الأيات تلقائيا عند الإتصال بالانترنت وخيار إيقاف ظهور الأيات وخيار القراءة المستمرة.

كون اي تطبيق من تطبيقات الهواتف المحمولة قد لا تشتغل دائما وبالشكل الصحيح في كل أنواع الهواتف المحمولة, فإن مطورو تطبيق نختم, خصصو جانبا في التطبيق للمساعدة وعرض التعليمات اللازمة والإعدادات التي ينصح مستخدمي بعض أنواع الهواتف لضبطها. لذلك إذا واجهتك مشكلة أو لاحظت أن التطبيق لا يعمل كما ورد في وصفه بهذا الموضوع, فلا تترد في النقر على أيقونة أو علامة الإستفهام "?" من خلال واجهة التطبيق.

ميزات تطبيق نختم

  • اختيار الأية التى تريد أن يبدأ التطبيق بعرضها. 
  • خيار الغستماع للاية بصوت قارئك المفضل.
  • إظهار احصائيات الآيات التي قرأتها في اليوم والأسبوع والشهر وفي المُجمل.
  • عرض الأية السابقة واللاحقة ، للأستزادة من القراءة .
  • إظهار السورة ورقم الأية.
  • خيار القراءة المستمرة.
  • تكبير أو تصغير حجم الخط.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
نختم Rasoulallah.netمجاني 5.6 ميجابابت MB
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | warning الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت من متجر جوجل تطبيق نختم لأندرويد لمنصة أندرويد
تثبيت من متجر أبل ستور  تطبيق نختم لiOS لأجهزة Apple iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تصنيف: الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور التطبيق
تنزيل تطبيق نختم القرآن nakhtim al quran تنزيل تطبيق نختم القرآن nakhtim al quranتنزيل تطبيق نختم القرآن nakhtim al quran
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.