تنزيل تطبيق القرآن الكريم al quran app

يتيح تطبيق القرآن الكريم للمستخدمين قراءة القرآن الكريم عبر الهاتف المحمول مع ميزة الإستماع بصوت أحد المقرئين الذي يمكن إختياره من القائمة, وكذلك كتب التفسير المختلفة والعديد من التحسينات الأخرى.

يهدف تطبيق القرآن الكريم إلى تسخير التكنولوجيا لخدمة المستخدم المسلم الذي يرغب في قراءة القرءان عن طريق الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية المنتشرة بكثرة في وقتنا.

يمكنك تصفح سور القرءان الكريم من خلال قائمة السور التي تحتوي جميع المعلومات مثل أسماء السور وعدد الأيات ورقم الجزء والحزب والربع. وعرض السور والايات بصورة تفاعلية ومُيسرة.

يحتفظ تطبيق القرآن الكريم بجمالية المصحف الشريف من خلال الإحتفاظ بخطوط الرسم العثماني وكذلك نقوش دلائل الآيات والسور لتحسين تجربة المستخدمين وتسهيل القراءة.

يتيح التطبيق الإستماع للقرءان بصوت أكثر من مقرئ من خلال تحميل ملف الصوت MP3 للسورة الحالية والمقرئ المفضل من خلال قائمة المقرئين المتوفرة, إضافة إلى خيار تحميل ملفات الصوت لجميع السور. وننوه إلى أنه قد يكون هناك بطء وعدم إستجابة التطبيق بسرعة عند تحديد الأيات للإستماع إليها أو عرض تفسيرها.

يتيح التطبيق قراءة القرآن والإستماع إليه في نفس الوقت بصوت أكثر من مقرئ بصورة تفاعليه رائعة من خلال الإنتقال بين أسطر النصوص وتلوين السطر الحالي ليسهل متابعة القراءة والإستماع في نفس الوقت.

ميزات البرنامج

  • التفاعل مع نص القرآن بالخط العثماني على مستوى الآية مما يتيح للمستخدم التفاعل مع آيات المصحف بدلا من صفحاته.
  • إدراج نظام مميز لحفظ مواقع القراءة بحيث يتمكن القارئ من تحديد الآية وحفظها للرجوع لها. كما يتيح البرنامج للمستخدم أكثر من مؤشر للعودة بألوان مختلفة تسمح له بتعدد الختمات والقراءات بصورة ميسرة.
  • يتيح التطبيق ميزة القراءة الليلية والتي تلون الخلفية باللون الأسود والخطوط البيضاء لتعطي القارئ الراحة التامة عند القراءة في أجواء منخفضة الإضاءة.
  • ييسر البرنامج خاصية البحث النصي في آيات القرآن من خلال البحث اللحظي وعرض النتائج مع الصفحات بالإضافة إلى إمكانية الذهاب للصفحة وتظليل خلفية الآية المختارة ليسهل على المستخدم معرفتها.
تطبيقالمطورالترخيصالحجم
القرآن الكريم  Tmkeen Information Systems W.L.L.مجاني 284 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
أندرويد و iOSتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت من متجر جوجل تطبيق القرآن الكريم لأندرويد لمنصة أندرويد
تثبيت من متجر أبل ستور  تطبيق القرآن الكريم لiOS لأجهزة Apple iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
الموبايل » أندرويد » تطبيقات أندرويد
صور التطبيق
تنزيل تطبيق القرآن الكريم al quran app تنزيل تطبيق القرآن الكريم al quran app
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.