تنزيل تطبيق فايسبوك لايت Facebook Lite APK

كما تحيل على ذلك تسمية فايسبوك لايت Facebook lite تماما, فهذه النسخة الخفيفة والمصغرة من فايسبوك مصممة للعمل بقدر أكبر ممكن على أجهزة أجهزة أندرويد القديمة والأقل قوة.

 يمكن أن تكون تجربة فايسبوك الكاملة كبيرة مقارنة مع بعض الأجهزة القديمة التي ما تزال قيد الإستعمال, لذلك طورت شركة فايسبوك هذا التطبيق الأخف الذي تنقصه في المقابل بعض الخيارات. مع ذلك, فإن الجانب الإيجابي هو إمكانية تثبيت تطبيق فايسبوك لايت تقريبا في أي جهاز يعتمد نظام أندرويد, وبغض النظر النظر عن نسخته.

علاوة على ذلك, هناك ميزة أخرى لتطبيق Facebook Lite وهي إستخدامه لبيانات أقل ولا يكون له أي تأثير كبير على خطة الانترنت للمستخدم, كما أنه مصمم خصيصا للعمل مع الجيل الثاني من الشبكات الخلوية 2G وحجم التطبيق لا يتعدى 2 ميجابايت.

تطبيق فايسبوك لايت يعمل بأقل سلاسة ومرونة مقارنة مع النسخة الكاملة, وهو الجانب السلبي الأبرز في التطبيق والذي يبدو واضحا عندما يتم تثبيت نسخة فايسبوك لايت في أجهزة أندرويد القوية والتي تملك إمكانيات أكبر.
تنزيل تطبيق فايسبوك لايت  Facebook Lite APK

ميزات تطبيق فايسبوك لايت 

  • يأخذ التطبيق مساحة أقل بكثير على الأجهزة
  • يعمل Facebook Lite على أجهزة أندرويد ذات إمكانيات محدودة وضعيفة
  • يتم استخدام بيانات إنترنت أقل
  • مصمم لشبكات 2G والإتصال الضعيف بالإنترنت عموما
  • يتم تحميل التطبيق بشكل أسرع من تطبيق Facebook العادي
التطبيقالمطورالترخيصمتوافق مع
Facebook LiteFacebookمجانيأندرويد Android 2.2 فما فوق
صلاحيات Facebook Lite
التطبيق لديه صلاحيات كثيرة سيطلب منك الموافقة عليها عند التثبيت أو تفادي التطبيق بإستثناء نسخ أندرويد 6 فما فوق
التحميل
تنزيل APK من موقع فايسبوك الرسمي
 Facebook Lite APK
التثبيت مباشرة عن طريق متجر جوجل
Facebook Lite PlayStore
قررت عدم إختصار روابط التحميل نهائيا. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر - رابط التحميل - لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
تثبيت تطبيقات أندرويد APK التي يتم تنزيلها خارج متجر جوجل يتطلب تغيير بعض الإعدادات. وللإطلاع على الشرح يرجى إلقاء نظرة على تدوينة تنزيل تطبيق واتساب للأندرويد WhatsApp APK
إذا واجهتك مشكلة أو لديك إستفسارات بخصوص تطبيقات الهواتف وبرامج الكومبيوتر، فلا تتردد في التعليق أسفل الموضوع لإقتراح الحلول أو النصائح اللازمة.
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.