برنامج سوارم

شارك موقع تواجدك الجغرافي مع أصدقائك واطلع على من هم في الجوار من أصدقائك, وتذكر أي مكان أو البحث عنه مع تطبيق سوارم Foursquare Swarm البارع.

تطبيق Foursquare Swarm عبارة عن وسيلة تفاعلية ممتعة للإحتفاظ بسجل لجميع الأماكن التي تذهب إليها, ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة المواقع الجغرافية التي يتواجدون بها, إضافة إلى معرفة أماكن الأصدقاء ومن هم في الجوار.

يعمل التطبيق كشبكة إجتماعية يمكن للمستخدمين من خلالها وضع خطط مع أصدقائهم, والأكثر من ذلك, أنه يسمح بالتحقق من الموقع الجغرافي ومشاركته, وبالتالي معرفة من يمكنك الإلتقاء بهم.

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في Swarm هي أنه يسمح لك بالإشارة بسرعة إلى ما تخطط له (الخروج لتناول الطعام في أحد المطاعم أو التسوق في أحد المتاجر أو زيارة عائلة أو أي وجهة تقصدها ...) ، بحيث يمكن لأي صديق رؤية خططك, والانضمام إذا كان يرغب بذلك.

على الرغم من أنه يمكنك كتابة التعليقات والتواصل مع المستخدمين الآخرين مباشرة من واجهة Swarm ، فإنه يتيح لك أيضًا مشاركة حالتك بسرعة على Twitter أو الشبكات الاجتماعية الأخرى.

تشتمل إمكانيات Swarm الأخرى على مشاركة الصور بطريقة تشبه إلى حد ما Foursquare: يمكنك فقط التحقق من المكان check-in وإرفاق صورة لإثبات أنك فعلاً متواجد هناك.

Swarm هو تطبيق اجتماعي مثير للاهتمام يتيح لك وضع الخطط بسهولة مع أصدقائك. وطالما أن لديك الكثير من الأصدقاء في شبكتك الإجتماعية في Swarm, فإنه سيكون مفيدًا للغاية.

يتوفر تطبيق Foursquare Swarm لمنصات التشغيل أندرويد و iOS ( متوافق مع أجهزة أيفون iPhone و أيباد iPad و iPod touch. ويتطلب إستخدامه إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بواسطة حسابك في فايسبوك أو  جوجل.

ميزات التطبيق

  • تذكر التطبيق للأماكن التي تذهب إليها حتى لو نسيتها
  • وضع خطط وتحديد مواقع للإلتقاء بالأصدقاء
  • معرفة أماكن اصدقائك ومشاركة موقعك الجغرافي الحالي
  • الحصول على إنجازات كلما وصلت إلى مكان معين قبل صديقك
  • البحث عن الأماكن المهمة والمثيرة للإهتمام
البرنامجالمطورالترخيصالحجم *
Foursquare Swarm: Check-in Foursquare Labs, Inc.مجاني 38 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل أذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز أندرويد, iOS 10.0 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
*: حجم التطبيق لنظام iOS حوالي 153 ميجابايت MB
تثبيت عبر متجر جوجل Foursquare Swarm - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Foursquare Swarm - App Store
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
تصنيف: الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
فيديو https://youtu.be/vxEwL4VeKu0
صور التطبيق
برنامج سوارم Foursquare Swarm: Check-in App برنامج سوارم Foursquare Swarm: Check-in App
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.