تحميل برنامج إلغاء التثبيت Revo Uninstaller

Revo Uninstaller عبارة عن تطبيق مجاني لإلغاء التثبيت في نظام التشغيل بشكل نهائي وتنظيف أثار ومخلفات البرامج, كما أن revo uninstaller يحتوي كثير من الأدوات مثل منظف مخلفات الملفات ومدير التشغيل التلقائي وكثير من أدوات الويندوز, وهو بديل قوي لأداة الويندوز الإفتراضية لإزالة وإضافة البرامج. عملية تثبيت وإستخدام Revo Uninstaller سهلة جدا سيما وأن الواجهة صديقة للمستخدم المحترف أو المبتدأ على حد سواء. بعد التثبيت يستعرض Revo Uninstaller كافة البرامج المثبتة على الحاسوب بطريقة إحترافية ومن خلال نمط العرض يمكن تغيير طريقة عرض البرامج للحصول على كافة المعلومات مثل تاريخ التثبيت وحجم البرنامج ونسخته وكذلك الشركة المنتجة والموقع الرسمي إن وجد . هناك أربعة أنماط لإزالة البرامج الغير مرغوبة وبالإمكان إختيار ما يناسبك أو ترك الخيار الافتراضي Moderate الدي يقوم بازالة البرامج وفحص القرص الصلب والسجل من الأثار. مع نمط الصياد تستطيع وبكل سهولة إزالة أي برنامج بسهولة من خلال تحديده في سطح المكتب والضغط على أيقونة نمط الصياد.
نمط الصياد
كخطوة إحتياطية يقوم Revo Uninstaller قبل ازالة تثبيت التطبيقات بانشاء نقطة لاستعادة النظام حتى يتيح للمستخدم العودة الى مرحلة ما قبل الإزالة. يدعم Revo Uninstaller أنظمة ويندوز إكس بي, ويندوز 7 و 8, بالإضافة إلى مجموعة من اللغات ومن بينها العربية. هناك نسخة إحترافية Pro من تطبيق Revo Uninstaller حيث تحتوي على مميزات ووظائف أكبر لكنها ليست مجانية, مع دلك فمميزات النسخة المجانية لا يستهان بها وهي حل مثالي لمن يبحث عن برنامج مجاني لإلغاء التثبيت.

 
تفاصيل البرنامجRevo Uninstaller
المطور         
الترخيصمجاني Freeware 
الحجم2.5 MB ميغابايت.
الانظمة المدعومةWindows 2K / XP / Vista / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008
التحميل للويندوز من الموقع الرسمي   الرابط الاول - الرابط الثاني - الرابط الثالث.
تحميل النسخة المحمولة
الرابط الاول - الرابط الثاني. شرح إستعمال Revo Uninstaller
واجهة  البرنامج
لإزالة أي برنامج قم بتحديده ثم اضغط على ايقونة الغاء التثبيت.
تحميل برنامج إلغاء التثبيت Revo Uninstaller

هناك أربعة انماط لازالة البرامج ولك ان تختار ما يناسبك او اترك الخيار الافتراضي ثم استمر في الغاء التثبيت.

تحميل برنامج إلغاء التثبيت Revo Uninstaller


تحميل برنامج إلغاء التثبيت Revo Uninstaller
أدوات إضافية 
تحميل برنامج إلغاء التثبيت Revo Uninstaller

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.