تنزيل برنامج sntat

تنزيل SNTAT لاجهزة اندرويد.

سنتات SNTAT هو تطبيق لألعاب الأسئلة أو الثقافة العامة، حيث يهدف إلى زيادة معرفة المستخدمين وتحفيزهم على المشاركة في تحديات مربحة ومثيرة. يتضمن التطبيق مسابقات تتألف من مجموعة من الأسئلة التي يقوم المستخدم بالإجابة عليها. إليك ملخص لميزاتها:

1. مسابقات تعليمية: يقدم "سنتات" مسابقات تتضمن مجموعة من الأسئلة التي يجيب عليها المستخدم. هذه الأسئلة على الأرجح تصمم لزيادة معرفة المستخدمين في مجموعة متنوعة من المواضيع.

2. نظام نقاط: المستخدمين يكسبون نقاطًا عند الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة. تلك النقاط تعتبر وسيلة لقياس أداء المستخدم ويمكن استخدامها لأغراض متنوعة داخل التطبيق.

3. رمز الإحالة: يتضمن التطبيق نظام إحالة حيث يمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم للانضمام باستخدام رمز الإحالة. عندما ينضم أصدقاؤهم باستخدام هذا الرمز، يمكن للمستخدم الحصول على نقاط إضافية أو مكافآت. هذا يشجع المستخدمين على مشاركة التطبيق مع أصدقائهم.

بشكل عام، "سنتات" هو تطبيق يجمع بين التعلم والتنافس والتفاعل الاجتماعي، مما يجعلها تجربة ممتعة ومربحة لزيادة المعرفة والتحدي في نفس الوقت. 

ملاحظة: لا يتوفر تطبيق سنتات هذا لنظام iOS ( هواتف ايفون او ايباد ) على الأقل لغاية تاريخ نشر هذا الموضوع.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SNTATadel ali saqbanمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 12 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل SNTAT - جوجل بلاي
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور

تنزيل برنامج sntat تنزيل برنامج sntat

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.