تنزيل برنامج Pixlr

تحميل تطبيق Pixlr – Photo Editor لاجهزة اندرويد أو iOS.

نعم، Pixlr هو تطبيق محرر الصور المجاني والشهير. يقدم Pixlr مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات لتعديل الصور بطرق متعددة. يمكنك تحرير الصور وتعديل السطوع والتباين والتشبع، وتطبيق تأثيرات مثيرة، وإضافة نصوص ورسومات، وتقطيع وتدوير الصور، والعديد من الخيارات الأخرى.

يتميز Pixlr بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين والمستخدمين غير المتخصصين في التصوير. يتوفر أيضًا في إصدارات مختلفة مثل Pixlr Express وPixlr Editor وPixlr-o-matic، تلبي احتياجات مختلفة للتحرير والتعديل الفوتوغرافي.

يأتي Pixlr  مع مجموعة متنوعة من الأدوات والتأثيرات الإبداعية لتعديل الصور. يمكنك استخدامه لتعديل السطوع والتباين والتشبع، وتطبيق الفلاتر والتأثيرات المختلفة، وإزالة العيوب وتصفية الصور، والكثير من الوظائف الأخرى.

يتيح لك Pixlr أيضًا إمكانية الرسم والكتابة على الصور، وتجميل الصور باستخدام أدوات الاحترافية، وإضافة النصوص والملصقات، والتعديل على الطبقات والقنوات اللونية، وتحويل الصور إلى صيغ مختلفة، ومشاركة الصور المحررة مع الآخرين.

باختصار، إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني وقوي لتحرير الصور على هاتف Android أو iOS الخاص بك، يمكنك تجربة Pixlr واستكشاف ميزاته المتعددة والإبداعية في تعديل الصور.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Pixlr  Inmagine Labمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 6 والأحدث، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Pixlr - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Pixlr - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | 

تنزيل برنامج Pixlr تنزيل برنامج Pixlr

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.