تنزيل محرر النصوص Kate

محرر نصوص يتميز بدعم مجموعة متنوعة من لغات البرمجة ، وتمييز بناء الجمل والنصوص ، والذي يوفر لك أيضًا نافذة تكوين شاملة.

Kate Text Editor هو محرر نصوص مفتوح المصدر وشائع الاستخدام في أنظمة التشغيل المبنية على Linux، إضافة الى نظامي ويندوز و ماك. يعد Kate محرر نصوص خفيف الوزن ومرن وسهل الاستخدام وقابل للتخصيص بشكل كبير. تم إطلاق Kate لأول مرة كجزء من بيئة سطح المكتب KDE في عام 2001 ومنذ ذلك الحين أصبح خيارًا شائعًا بين المطورين والمبرمجين.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Kate هي قدرته على التعامل مع عدة ملفات في نافذة واحدة بشكل متزامن ، مما يجعله أداة مثالية لتحرير وإدارة المشاريع الكبيرة. كما يدعم Kate مجموعة واسعة من لغات البرمجة وإضاءة الصواب والخطأ ، مما يجعل من السهل العمل مع لغات البرمجة والترميز مثل HTML و CSS و JavaScript و Python وغيرها.

يتميز Kate أيضًا بنظام إضافات شامل يسمح للمستخدمين بتخصيص وتوسيع وظائفه. هناك إضافات متاحة لإكمال الشفرة والتكامل مع السيطرة على الإصدارات والتحقق من الصواب والخطأ وأكثر من ذلك.

ميزة أخرى مفيدة لـ Kate هي محاكي الطرفية المدمج ، الذي يسمح للمستخدمين بتنفيذ أوامر الشل مباشرة من داخل المحرر. هذا يجعل من السهل تجميع واختبار الشفرة دون الحاجة إلى التبديل بين المحرر والطرفية.

بشكل عام ، يعد Kate محرر نصوص قويًا ومتعدد الاستخدامات يناسب المطورين والمبرمجين الذين يحتاجون إلى أداة موثوقة وقابلة للتخصيص لإدارة وتحرير شفرتهم.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Notepad2Florian Balmerمجاني 351 كب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ل ويندوز 32 بت Notepad2 for Windows 32-bit
تنزيل ل ويندوز 64 بت Notepad2 for Windows 64-bit
تنزيل النسخة المحمولة 32 بت Notepad2 Portable 32-bit
تنزيل النسخة المحمولة 64 بت Notepad2 Portable 64-bit
جميع التنزيلات Notepad2 all
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.

ويندوز » أدوات-المكتب » تحرير النصوص

صور | فيديو https://youtu.be/ilcbyeEsfVY

تنزيل محرر النصوص Kate تنزيل محرر النصوص Kate

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.