تحميل برنامج اليستريتور Adobe Illustrator Draw

تطبيق يساعد المستخدمين على إنشاء رسوم توضيحية متجهة باستخدام الأجهزة المحمولة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.

الرسم على الأجهزة المحمولة ليس بالمهمة السهلة ، ولكن Adobe Illustrator Draw يجعله كذلك. إذا كانت لديك الموهبة المطلوبة ، فسيقوم التطبيق بتوفير الأدوات التي تحتاجها لعمل رسومات متجهية مذهلة.

Adobe Illustrator Draw هو إصدار من تطبيق Adobe الشهير للرسم المستند إلى المتجهات المصمم خصيصًا للأجهزة التي تعمل باللمس. مثل إصدار سطح المكتب ، يتيح لك هذا التطبيق الرسم على شاشة جهاز Android أو iOS الخاص بك باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات.

يحتوي التطبيق على جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق رسم جيد. هناك عدة أنواع مختلفة من الفرش التي يمكن تخصيصها (عتامة ، حجم ، لون) ، بالإضافة إلى ما يصل إلى 10 طبقات يمكن استخدامها في وقت واحد ، وبالطبع ، أزرار التراجع والإعادة.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول Adobe Illustrator Draw هو أنه يمكنك نشر مشاريعك على شبكة اجتماعية للفنانين والحصول على تعليقات من مستخدمي التطبيق الآخرين. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على عملهم لمعرفة ما يمكن للأشخاص الآخرين إنشاؤه باستخدام التطبيق.

Adobe Illustrator Draw هو تطبيق رسم قوي للغاية يعتمد على المتجهات لنظام Android و iOS. بفضله يمكنك إنشاء تراكيب احترافية مباشرة من جهازك الذي يعمل باللمس.

من خلال تثبيت التطبيق ، ستتمكن من الحصول على أحدث تقنيات الرسم. إنه مدمج في حزمة Adobe CC ويمكنك استخدامه لمشاركة عملك على أجهزة أخرى مثل الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو iPad.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Adobe Illustrator DrawAdobeمجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Adobe Illustrator Draw - متجر جوجل
تنزيل APK لأندرويد  Adobe Illustrator Draw - APK
تنزيل لـ iOS Adobe Illustrator Draw - متجر ابل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/oix4JKLphTg
تحميل برنامج اليستريتور Adobe Illustrator Draw تحميل برنامج اليستريتور Adobe Illustrator Draw
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.