برنامج التحكم بالاصدار Git

تطبيق حديث للتحكم في الإصدار يسهل التغييرات التعاونية على الملفات المختلفة ويسمح لك بتتبع جميع مشاريعك بسهولة.

Git هو برنامج مجاني إحترافي ومفتوح المصدر للتحكم في الإصدار والتعامل مع كل شيء من المشاريع الصغيرة إلى الكبيرة جدًا بسرعة وكفاءة. يمكنه تتبع التغييرات في التعليمات البرمجية المصدر أثناء تطوير البرامج ، وهو أحد أكثر حلول البرامج استخدامًا لتنسيق العمل بين المبرمجين. بالإضافة إلى تتبع التغييرات في التعليمات البرمجية ، يمكنه أيضًا تتبع التغييرات في أي نوع آخر من التطبيقات. لتوفير معظم قابلية التوسع والتنوع ، لم يتم إنشاء Git لتلائم نظام خادم العميل التقليدي ولكن بدلاً من ذلك يتم توزيعها بالكامل ، مما يتيح لكل كمبيوتر امتلاك مستودع كامل خاص به يتتبع الإصدار ويكمل محفوظات الملفات دون الاعتماد على الاتصال مع خادم مركزي.

واجهة المستخدم الرسومية Git هي عمليا ما يجعل هذه البرنامج مرغوبا للغاية ، لأنه يوفر طريقة أكثر واقعية ومباشرة لتشغيل وظائف خاصة بـ Git دون الحاجة إلى استخدام سطر الأوامر الأصلي (Git Bash).

تنقسم النافذة الرئيسية لـ Git GUI إلى جزءين رئيسيين ، وهما لوحة التغييرات (عرض التغييرات المدرجة وغير المُدرجة) على الجانب الأيسر وقسم الإيداع على اليمين.

واجهة المستخدم عملية للغاية توفر الوصول بسهولة إلى جميع الميزات الرئيسية للأداة المساعدة بفضل شريط القوائم الكلاسيكي. لذلك ، يمكنك استكشاف مستودع الملفات دون عناء وعرض محفوظات الفرع والحصول على إحصائيات دقيقة لقاعدة البيانات وحتى ضغط قاعدة البيانات والتحقق منها. يمكنك إنشاء الفروع وإعادة تسميتها وسحبها وحذفها وإضافة التزامات جديدة أو إعادة فحصها ، بالإضافة إلى إضافة أدوات تطوير مخصصة موجودة بالفعل أو إزالتها.

Git هي أداة ضرورية للمطورين ، وخاصة المبتدئين ، الذين يريدون طريقة يمكن الوصول إليها للعمل مع Git SCM مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Git  Gitمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.8/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Git
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/ey6KTXH8omc
برنامج التحكم بالاصدار Git برنامج التحكم بالاصدار Git
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.