تحميل برنامج altstore

تثبيت التطبيقات خارج متجر ابل App store على أجهزة Apple دون عمل جيلبريك او كسر الحماية لجهازك iOS.

يعلم الجميع صرامة شركة Apple الشديدة عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي jسمح بها في متجر App Store الخاص بالشركة. في الواقع ، تعد لوائح Apple الصارمة بشأن التطبيقات جزءًا من جاذبية الشركة ، لأنها تضمن عدم اختراق أمن مستخدمي iOS عند تنزيل التطبيقات من App Store. بالطبع ، لا يحب الجميع قيود Apple الصارمة. Riley Testut هو مطور تطبيقات قرر إنشاء بديل لمتجر التطبيقات ، يطلق عليه بشكل مناسب AltStore. مع AltStore ، سيتمكن المستخدمون من تثبيت التطبيقات وتخطي قيود شركة Apple.

AltStore هو تطبيق iOS يسمح لك بتحميل التطبيقات الأخرى (ملفات .ipa) على جهاز iOS الخاص بك باستخدام معرف ابل Apple ID فقط. ويقوم AltStore باعادة توقيع التطبيقات بشهادة التطوير الشخصية الخاصة بك وإرسالها إلى تطبيق سطح المكتب ، AltServer ، الذي يقوم بتثبيت التطبيقات التي تم اعادة توقيعها مرة أخرى على جهازك باستخدام مزامنة iTunes WiFi. لمنع انتهاء صلاحية التطبيقات ، سيقوم AltStore أيضًا بتحديث تطبيقاتك بشكل دوري في الخلفية عندما يكون على نفس شبكة WiFi مثل AltServer.

أحد أفضل الأشياء في متجر التطبيقات هذا هو أنه لا يتطلب جيلبريك او كسر حماية جهازك ليعمل. باستخدام AltStore ، ستعتقد Apple أن التطبيقات التي قمت بتثبيتها تم تطويرها من قبل المالك. على هذا النحو ، سيكون من الصعب للغاية اتخاذ إجراءات صارمة ضد هذه التطبيقات لأنها قد تؤثر سلبًا على المستخدمين الذين يقومون بإنشاء تطبيقات جديدة بشكل شرعي.

يتطلب AltStore القليل من الإعدادات المتقدم لبدء استخدامه. على سبيل المثال ، سيحتاج المستخدمون إلى تنزيل برنامج AltServer لكي يعمل AltStore بشكل صحيح. كما يتطلب معرفة متقدمة بجدار الحماية وإعدادات Wi-Fi. يحتاج AltStore أيضًا إلى اتصال Wi-Fi لتثبيت التطبيقات وتحديثها. ومع ذلك ، ليس من الضروري الحفاظ على AltServer قيد التشغيل لاستخدام AltStore. ومع ذلك فهو لا يؤثر سلبًا على الجهاز عندما يكون قيد التشغيل.

مع AltStore من Testut ، سيكون للمستخدمين حرية أكبر في اختيار التطبيقات التي سيتم تثبيتها في أجهزتهم. على الرغم من أن فكرة الأداة ستكون ضد جاذبية Apple عالية الأمان ، فإن امتلاكها كخيار للمستخدمين الآخرين سيكون موضع تقدير كبير. حقيقة أن كسر الحماية ليس ضروريًا هو مجرد ميزة إضافية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
AltStoreAltStore LLC مجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 10 ، ماك macOS 10.14.4+
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز  AltStore
تنزيل لـ ماك  AltStore
رابط بديل AltStore
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات الهاتف المحمول » أيفون
صور | فيديو https://youtu.be/kqp-XFwETI4
تحميل برنامج altstore تحميل برنامج altstore
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.