تحميل برنامج انا مسلم

تطبيق أنا مسلم لاندرويد.

أنا مسلم هو تطبيق لاجهزة أندرويد يحتوي كماً هائلا من المواضيع والمواد الدينية. يتيح لك التطبيق قراءة القرآن الكريم أو الإستماع اليه وقراءة الأذكار وحصن المسلم فى مكان واحد إلى جانب المزيد من الأقسام المفيدة كالفقه والفتاوى وتفسير الأحلام وابنى جنتك واختبر حفظك وصحيح البخارى والتاريخ الهجرى وحاسب نفسك والمزيد.

يمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم كاملا مع امكانية الاختيار من بين عدد كبير من القراء وكذلك الإستماع إلى الخطب الصوتية للعديد من الشيوخ مع تفسير القرآن للشيخ الشعراوى كامل التفسير إلى جانب قسمى المرئيات للتعليم والنصح والعبرة.

ميزات Your Phone Companion 

  • القرآن الكريم: قراءة وتفسير واستماع والاعراب ومعاني الكلمات.
  • اداة اختبار الحفظ
  • أذكار الصباح والمساء وحصن المسلم
  • أداة التسبيح واداة حاسب نفسك
  • الوصول لمجموعة هائلة من مواضيع الفقه
  • فتاوى ابن باز المتعلقة بالعقيدة
  • قسم علمني لتعلم امور الدين عبر مواد مرئية
  • إذاعات للإستماع للقران
  • مكتبة اسلامية: قصص القرآن والانبياء والصحابة والمزيد
  • قسم الطب النبوي - الطب البديل
  • اداة محاكاة لعملية حساب الزكاة
  • مسابقات وجدول رمضان والتقويم الهجري وتفسير الاحلام
  • صحيح البخاري 
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    أنا مسلمmfk4apps‏‏مجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    أندرويد 4.1 والأحدث  تظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لـ أندرويد أنا مسلم - متجر جوجل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
    صور | فيديو https://youtu.be/-mef2j45MlI
    تحميل برنامج انا مسلم com.mfk4apps.muslimhouse تحميل برنامج انا مسلم com.mfk4apps.muslimhouse
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.