cpu-z

عرض معلومات مفصلة عن وحدة المعالجة المركزية والذاكرة واللوحة الرئيسية وذاكرة التخزين المؤقت والرسومات والمزيد على جهاز الكمبيوتر أو الاندرويد بمساعدة برنامج CPU-Z.

CPU-Z هي أداة توفر معلومات تفصيلية فيما يتعلق بنظام التشغيل الحالي والكشف عن جميع أنواع التفاصيل حول المعالج والذاكرة والنوى والمزيد ، حتى تعرف كيفية تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن تكون هذه الحزمة مفيدة للغاية عند استكشاف المشكلات المحتملة وكذلك عندما يحتاج المستخدم إلى تحديد إصدار نظام التشغيل الموجود قبل تنزيل برنامج معين. على عكس المنتجات المماثلة ، هذا التطبيق مجاني للتنزيل والتثبيت ومتاح أيضًا لأجهزة Android.

الميزات الرئيسية والاستخدامات الأساسية

سيعرض CPU-Z جميع المعلومات الأكثر صلة على شكل جدول ومصنفة في علامات تبويب مختلفة. يمكن للمستخدم التمرير لأعلى أو لأسفل لقراءة تفاصيل محددة. تتضمن بعض المقاييس التي تم إبرازها نوع وحدة المعالجة المركزية وقوة المعالجة وعدد النوى والبنية وسرعة الساعة وتفاصيل وحدة معالجة الرسومات. كما يتم عرض متغيرات أخرى مثل ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة بنقرة زر واحدة.

أدوات إضافية

CPU-Z مفيد بسبب حقيقة أن كل هذه المعلومات يتم توفيرها داخل بوابة مركزية للغاية. لذا ، لم يعد من الضروري الوصول إلى أقسام النظام المختلفة لمعرفة التفاصيل المنفصلة. حتى أنه يعرض حالة البطارية ودرجة حرارة الكمبيوتر ؛ كلاهما مهم عند تحديد مقدار الطاقة المتبقية.

يقدم CPU-Z تقييمًا شاملاً لقدرات جهاز الكمبيوتر أو جهاز أندرويد الخاص بك والتي يمكنك تحويلها إلى تقارير HTML أو TXT. التطبيق خفيف جداً ويأتي مع واجهة مستخدم واضحة ، ويتم تقديم جميع البيانات التي يجمعها في الوقت الفعلي ، وكلها ميزات مفيدة تعجل البرنامج موثوقا.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
CPU-ZCPUIDمجانيةيتباين
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، أندرويد
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز CPU-Z - نسخة تنفيدية
تنزيل لـ ويندوز CPU-Z - نسخة محمولة
تنزيل لـ أندرويد CPU-Z - متجر جوجل
جميع التنزيلات CPU-Z
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » نظام » معلومات النظام

صور | فيديو https://youtu.be/c5I-qRtByOQ

برنامج معرفة تفاصيل نظام التشغيل ويندوز واندرويد cpu-z برنامج معرفة تفاصيل نظام التشغيل ويندوز واندرويد cpu-z

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.